الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هاشتاق «مستعد للدفاع عن بلاد الحرمين» يتصدر «تويتر»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

أطلق مغردون، هاشتاقاً بعنوان: «#مستعد_للدفاع_عن_بلاد_الحرمين»، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، في دعوة للدفاع عن المملكة ضد الميليشيات الحوثية والمعتدين.

اضافة اعلان

وحقق "الهاشتاق" تقدماً كبيراً واحتل مرتبة متقدمة، على «توتير»، حيث تجاوب معه عدد كبير من المغردين بالمملكة وخارجها، في حالة من الإيجابية والحماس للدفاع عن المملكة ضد أعدائها.

قال عبدالله زقيل، في تغريدة على حسابه: «مستعد للدفاع عن بلاد الحرمين بمالي وولدي ونفسي؛ لأنها قبلة المسلمين ومأرز الإسلام، إن الإيمان ليأرز إلى المدينة، كما تأرز الحية إلى جحرها».

«أنا ومالي وأهلي لحماية هذه الأرض قبل حتى أن تكون وطني الذي ولدت على أرضه، هي قبلتنا وسنموت لأجلها» بهذه الكلمات أكد محمد الثبيتي دعمه للمملكة ولحربها ضد الميليشيات.

وقال الدكتور عبدالعزيز الشبرمي، «أتعبد لله بأني مستعدٌ للدفاع عن بلاد الحرمين، وأسأل الله أن يستعملني في طاعته ونصرة دينه، وأن يتوفاني شهيداً في سبيله».

وأكد سليمان أحمد الدويش، أنه مستعد للدفاع عن المملكة، التي بها قبلة المسلمين، وفيها شعّ نور الإسلام، وانطلقت رسالته وإليها يأرز، وهي قلعته وحصنه، ودونها ترخص النفوس.

وأوضح الشيخ حسين المؤيد، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن: «الدفاع عن بلاد الحرمين الشريفين واجب شرعي وأخلاقي».

فيما قال أحد المغردين يدعى يوسف، «ننتظر فقط إشارة من ملكنا الغالي، وليرين ما نصنع!».

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook