الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الاتصالات السعودية تعلن 6 وظائف إدارية وتقنية.. الشروط ورابط التقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت شركة الإتصالات السعودية (STC)، اليوم الأربعاء، عن توفر (6) وظائف إدارية وتقنية وهندسية في المركز الرئيسي بالرياض لحملة البكالوريوس أو الماجستير مع الخبرة على النحو التالي:

اضافة اعلان

مدير قسم إدارة الحملات الترويجية للخدمات مسبقة الدفع (Prepaid Retention Campaigns Management Section Manager) المتطلبات: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال (تخصص تسويق) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في تصميم عروض المنتجات والعروض الترويجية.

مدير قسم إدارة البيانات (Data Management Section Manager) المتطلبات: بكالوريوس (هندسة حاسب، علوم حاسب، تقنية معلومات، حاسب آلي) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال بقطاع الاتصالات.

كبير مهندسي عمليات البينة التحتية لتقنية المعلومات (Chief Infrastructure Operations Engineers) المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (علوم حاسب، تقنية معلومات، هندسة اتصالات) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في البنية التحتية لتقنية المعلومات.

مدير إدارة الرعاية الصحية والقطاعات المالية (Healthcare and Financial Sectors Director) المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، اقتصاد، علم المعلومات) مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال إدارة الرعاية الصحية أو القطاع المالي.

مدير إدارة المبيعات الرقمية (Digital Sales Director) المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال مبيعات قطاع الأعمال وتخطيط المبيعات.

مدير قسم تحسين الشبكة المركزية (Central NW Optimization Section Manager) المتطلبات: بكالوريوس (هندسة اتصالات، هندسة كهربائية، هندسة اتصالات) مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في تقنيات شبكات المحمول وتهيئتها.

محلل أعمال رئيسي (Senior Business Analyst) المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، اقتصاد، نظم معلومات إدارية) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات منها سنتين في مجال تحليل البيانات والتقارير.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. - إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة. - إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات مايكروسوفت أوفيس.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط التالي (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook