الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة تبوك تعلن توفر وظائف أكاديمية شاغرة.. موعد التقديم والشروط

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أعلنت جامعة تبوك توفر وظائف أكاديمية، بدرجة "أستاذ مساعد فما فوق"، للرجال والنساء، في كلية السياحة والضيافة بمحافظة الوجه.

اضافة اعلان

وأوضحت الجامعة أن التقديم يكون من خلال الدخول على موقع الجامعة الرئيسي، بدءًا من اليوم (الأحد) وحتى الخميس الموافق 14/ 5/ 2020.

ووضعت الجامعة عدة شروط للمتقدمين، أبرزها أن يكون مواطنًا، وحاصلًا على درجة (الدكتوراه) أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، مع ضرورة معادلة المؤهلات الصادرة من خارج المملكة، على أن يكون حاصلا على تقدير "جيد" فما فوق في درجة البكالوريوس.

وتضمنت الشروط أيضا أن تكون شهادة الدكتوراه في نفس التخصص وامتدادًا لمرحلة البكالوريوس والماجستير أو في تخصص متسق معه حسب رأي المجالس المختصة، وأن تكون جميع مراحل دراسة المتقدم (بكالوريوس- ماجستير- ودكتوراه) قد تمت بالانتظام الكامل، وألا يتجاوز عمر المتقدم 45 سنة عند تاريخ الإعلان على الوظيفة، مع إجراء المقابلة الشخصية والمحاضرة العلمية وفق معايير المفاضلة المعتمدة.

ولفتت الجامعة إلى أن التقديم على هذه الوظائف لا يُعتبر ترشيحًا نهائيًّا، وأنه بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم التقديم عليها بتعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال البوابة الإلكترونية للوظائف على موقع الجامعة، وبعد استكمال تقديم الطلب يجب على المتقدم الدخول على صفحته الشخصية، لرفع جميع المستندات المطلوبة من خلال النظام الإلكتروني.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook