الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«حرس الحدود»: مصابو مركز «الحصن» عادوا إلى الميدان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عسير: قال قائد قطاع حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي: إن المصابين في أولى مواجهات الحوثيين تلقوا العلاج اللازم ويتمتعون حالياً بصحة جيدة وعادوا من جديد إلى ميدان الشرف لإكمال مهمتهم الوطنية مؤثِرين على أنفسهم حيث يتواجدون حالياً في الخط الأمامي على الحدود، بحسب "الرياض".

اضافة اعلان

وعن الوضع في مركز الحصن الذي استشهد فيه ثلاثة من رجال حرس الحدود طمأن اللواء الغامدي الجميع مؤكدًا «أن حدودنا آمنة ومستقرة وأن ما حدث مع عصابات الحوثي هي عمليات كَر وفر تصدى لها رجالنا البواسل وأن حرس الحدود قد جُهز على امتداد الشريط الحدودي بجميع التقنيات الحديثة لمراقبة الوضع".

جاء ذلك خلال حضوره أمس مراسم العزاء والدفن للشهيد عبدالرحمن الشواطي بمحافظة أحد رفيدة ودعاء اللواء الغامدي للشهيدين القحطاني والحربي بالقبول والرحمة والغفران مؤكداً أن تضحيتهم عن الوطن دافع لبقية زملائهم في مواصلة عملهم للذود عن أطراف هذا الوطن من خلال تواجدهم بين الأطوار.

وودَّعت منطقةُ عسير شهيدَ الوطن الجندي عبدالرحمن بن مرعي الشواطي القحطاني والذي استشهد أمس الأول وزميله العريف محمد حمود الحربي، ليلحقا بالشهيد سليمان علي المالكي في مركز الحصن الحدودي بمحافظة ظهران الجنوب أثناء تبادل إطلاق النار بين رجال حرس الحدود وميليشيات الحوثي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook