الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خادم الحرمين يعزي ذوي الشهيد "سليمان المالكي"

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد, إلى أسرة الشهيد سليمان بن يحيى المالكي, الذي استشهد؛ إثر تبادل إطلاق نار بمركز الحصين التابع لمنطقة عسير.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال زيارة قام بها سموه لمنزل أسرة الشهيد بحي الخالدية بأبها، اليوم الجمعة، لأداء واجب العزاء, حيث كان في استقبال سموه بمقر العزاء مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة عسير، العميد سعيد المهجري، وأسرة وذوو الشهيد، وعدد من ضباط وأفراد حرس الحدود بالمنطقة.

وقال سموه خلال تعازيه لوالد الشهيد: "إن الفقيد فقيد الوطن وابن لنا جميعاً, فما قام به هو عمل بطولي لدحر الباطل من ميليشيات باغية تحاول المساس بأمن هذا الوطن".

وعبر سمو أمير منطقة عسير، عن فخر الجميع بمن يستشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني, داعياً سموه الله العلي القدير، أن يتقبل الشهيد، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر والد وذوو الشهيد - من جهتهم - عن اعتزازهم وفخرهم بشهادة ابنهم في سبيل الله، والذود عن أمن هذا الوطن، مقدمين شكرهم لسمو أمير المنطقة على تعازيه ومواساته لهم, التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم, داعين الله أن يحفظ لهذا البلد أمنه واستقراره.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook