الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لاند روفر تكشف رسمياً عن "أفخم رنج روفر على الإطلاق"

رنج روفر SVAutobiography
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

كشفت شركة "لاند روفر" الأسبوع الماضي عن أفخم رنج روفر على الإطلاق؛ استعداداً لتدشينها بجانب جاكوار XF الجديدة كلياً في معرض نيويورك بداية الشهر القادم.

اضافة اعلان

وتأتي رنج روفر SVAutobiography, كما يتضّح من اسمها من تطوير قسم SVO الجديد؛ مما يعني أن القسم يحمل مواهب في الفخامة, وليس في الأداء العالي فقط.

واتضّح أن السيارة بالفعل ستحصل على لونين للخارجية, ولكن بشكل اختياري. حيث تتوفّر السيارة بلون علوي أسود, و9 ألوان متباينة للجزء السفلي.

 تشمل التعديلات الخارجية أيضاً استخدام الكروم للشبك الأمامي, وتغيير خط “رنج روفر” على غطاء المحرّك, وأربعة مخارج لنظام العادم في الخلف. لكي تكون “أفخم رنج روفر على الإطلاق”, يجب أن تقدّم ميزات وفخامة أكبر في الداخلية.

وهذا ما حصلت عليه السيارة بالفعل. فمن ضمن التحسينات, استخدام الألمونيوم الصُّلب لزر ناقل الحركة, ودواسات البنزين، والمكابح, والأرضية.

واستخدم الخشب الفاخر أيضاً في تجميل بعض أجزاء الداخلية. يتمتّع الركّاب في الخلف بـ ثلاجة, وطاولات كهربائية. هناك أيضاً العديد من الميزات الحصرية لـSVAutobiography التي تميّزها عن الفئة Autobiography. مثل الأرضية المصنوعة من الألمونيوم، والمطعّمة بالخشب للصندوق الخلفي القابلة للسحب.

وتتوفّر كذلك مقاعد جلدية خارجية اختيارية، يتم تركيبها خلف السيارة, جاهزة للاستعمال في المناسبات الخاصّة.

وسيتم توفير السيارة بثلاثة محركات: محرّك التيربو ديزل الهجين SDV6 بقوة 335 حصاناً, ومحرك تيربو ديزل SDV6 بقوة 262 حصاناً, ومحرّك V8 سعة 5.0 لتر بقوة 550 حصاناً. بعد تدشين السيارة الرسمي في معرض نيويورك، هذا الأسبوع، على أن يتم إطلاق السيارة إلى الأسواق في الصيف أولاً في بريطانيا, وابتداءً من 148,900 جنيه إسترليني؛ أي حوالي 829,885 ريال سعودي بحسب "سعودي شيفت".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook