الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة جدة تزيل تعديات على مساحة 50 ألف متر مربع بحي الوزيرية

image (15)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

أحبطت أمانة محافظة جدة تعديات شمال مخطط الوزيرية على مساحة 50.000 ألف متر مربع واقعة في نطاق بلدية الجامعة الفرعية، مؤكدة استمرار جهودها في حماية الأراضي من التعديات.

اضافة اعلان

وقال رئيس بلدية الجامعة الفرعية المهندس حسن غنيم، إن الأرض التي تم الاعتداء عليها كانت محاطة بعقوم ترابية بطريقة عشوائية من دون تراخيص نظامية.

وتابع: يوجد داخل الموقع شاحنات كبيرة، وآليات، ومعدات ثقيلة، وقد تمت إزالة التعدي بالكامل، وأشار المهندس حسن أنه شكلت لجنة بتوجيه من مقام الإمارة مكونة من: (أمانة محافظة جدة، محافظة جدة، شرطة محافظة جدة) للبث في موضوع التعدي وإزالته؛ بناءً على شكاوى عدد من المواطنين سكان الحي، حيث يتم التنسيق مع شرطة البلديات لدعم المراقبين أمنياً أثناء عملية الإزالة، والتنسيق مع إدارة الناقلات لسحب الشاحنات والمعدات الثقيلة المتواجدة داخل الموقع.

كما قامت "الأمانة" بتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على كافة الشاحنات والآليات التي تم سحبها من الموقع، كما أزالت "الأمانة" عدداً كبيراً من الدمارات الموجودة داخل هذه الأرض تقدر بحوالي 170 رداً حتى تاريخه.

ودعت "أمانة جدة" المواطنين إلى التبليغ عن أية مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية: "عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة" على الأجهزة الذكية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook