الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التعليم»: سوء تفاهم حول تغريدات الوزير.. ومكاتب خدمات المعلمين تم إقرارها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث)

تواصل- خالد العبدالله:

اضافة اعلان

قال المتحدث الرسمي للتعليم العام، مبارك العصيمي، إن هناك سوء فهم حول المبادرات التي تطرق لها في تصريحه السابق صباح اليوم مبيناً:

أولاً: أن المبادرة التي غرد بها الوزير حول إنشاء مكاتب لخدمات المعلمين والمعلمات هي مبادرة تم إقرارها من معاليه، ومعتمد تنفيذها، ووردت في التصريح كمثال على المبادرات التي تحرص الوزارة على تحقيقها للمعلمين والمعلمات.

ثانياً: المقصود بالمبادرات التي لا تزال تحت الدراسة واستكمال الإجراءات، وتحدثت عنها بعض وسائل الإعلام الإلكترونية هي تلك المبادرات التي لم يغرد بها الوزير، ولم تذكرها وسائل إعلام الوزارة أو مصادرها الموثوقة مثل: (مبادرة منح المعلم والمعلمة الذي أمضى عشر سنوات في التعليم تفرغاً لفصل دراسي لتطويره المهني).

ثالثاً: تأمل الوزارة من الجميع العودة إلى مصادر المعلومة في الوزارة عند أي لبس، والتأكد من حقيقة ما يتم نشره بشكل دقيق.

 

___________

العصيمي: إنشاء مكاتب خدمات المعلمين جزء من مبادرات تتم دراستها

تواصل- خالد العبدالله: قال المتحدث الرسمي للتعليم العام، مبارك العصيمي، إن الوزارة تبذل جهوداً متعددة في سبيل رفع مستوى التعليم وقدرات المعلمين والمعلمات الوظيفية والمهنية، وتعزيز مكانتهم الاجتماعية، ويأتي ذلك ضمن دراسة إمكانية تنفيذ عدد من المبادرات التطويرية المقترحة. وأضاف العصيمي، في تصريحات، اليوم الثلاثاء، أن ما تم تداوله عبر القنوات الإلكترونية المختلفة في الآونة الأخيرة، نحو إنشاء مكاتب خدمات المعلمين، يعد جزءاً من تلك المبادرات التي تتم دراستها ودراسة ضوابطها وما يتعلق بها من إجراءات، وفي حال اكتمالها ستصدر بها القرارات التنفيذية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook