الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملات كبرى لمقاطعة منتجات شركة «بيبسي كولا»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
طالب ناشطون بمقاطعة منتجات شركة "بيبسي كولا" وذلك عقب اعتراف الشركة أن مصدر مياه أكوافينا التي تنتجها، مياه "الحنفية" بعكس صورة الجبال التي تظهر على العبوة.اضافة اعلان
وقالت مجموعة تطلق على نفسها اسم "المساءلة الدولية المشتركة" إنها طلبت من شركات المياه ضرورة التوقف عن تقديم معلومات خاطئة للمستهلكين، واتهمت شركة بيبسي بخداع الناس عبر وضع صورة لجبال ظاهرة على عبوة الماء الزرقاء اللون.
 وتوضع على عبوات "أكوافينا" الحروف P.W.S"، وهي الحروف الثلاثة الأولى لمصدر الماء، وتعني أن مصدرها مياه عامة.
من جانبها، قالت المتحدثة باسم شركة بيبسي، ميشيل نوتون: "وضع الديباجة على منتجاتنا يساعد على توضيح أن مصدر المياه هو مصدر عام".
 وفي سياق آخر، تضغط المجموعة أيضاً على شركة كوكاكولا، التي تملك العلامة التجارية لعبوات مياه "داساني"، وعلى شركة "نستلة للمياه النقية" التي تستخدم المياه العامة كجزء من مصادرها.
وتقول "داساني" في موقعها على الإنترنت: "إن مصدر مياهها هو عام، ولكن الماء مصفى بطريقة تسمى "التنقية الأسموزية العكسية" كما يتم تزويده بمواد إضافية.
وأبانت المتحدثة لشركة كوكاكولا دايانا جارزا سيارلانتي قائلة: "لا نعتقد أن المستهلك يشكك في المصدر بل العكس، إنه واعٍ لمصدر مياه داساني".
من جهتها، قالت شركة "نستلة" إنها "تطبع معلومات جديدة على عبوات المياه لتوضح أن المياه مصدرها مصدر عام، وستباع العبوات الجديدة في الأسواق خلال الأشهر المقبلة".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook