الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة عنيزة تطيح بـ3 شباب بتهمة سرقة مجوهرات (صور)

image
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

أحالت شرطة محافظة عنيزة 3 شباب سعوديين، متورطين بارتكاب عدد من السرقات إلى دائرة المال بهيئة التحقيق والإدعاء العام بعد أعمال تحرٍ مكثفة أسفرت عن كشف هوياتهم والتوصل إليهم.

اضافة اعلان

ووفقاً للناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني فإن الجناة في العقد الثاني وارتكبوا سرقات عدة شملت أجهزة كهربائية مختلفة وحاسباً آلياً وأسطوانات غاز من استراحات خاصة بمحافظة عنيزة وكذلك مجوهرات ثمينة تزيد قيمتها عن التسعين ألف ريال من خزنة بداخل منزل يعود لقريب لأحدهم.

وقد تم القبض عليهم في كمينٍ محكم بعد تحريات واسعة أجراها رجال البحث والتحري قادت إلى التوصل إليهم ورصدهم داخل إحدى الاستراحات ليعثر بحوزتهم على مجموعة من الأجهزة وكذلك الخزنة التي سبق أن قاموا بسرقتها وعدد من علب المجوهرات التي كانت تحتويها.

وأشار إلى أن الجناة أودعوا التوقيف وأنهم أقروا عند سماع أقوالهم بارتكابهم لتلك السرقات وقاموا بالدلالة على مواقعها والتي جاءت مطابقة للبلاغات المقيدة في شعبة التسجيل الجنائي.

كما أن العمل قائم حالياً على التوسع معهم في أعمال التحقيق لمعرفة مدى تورطهم بقضايا أخرى مماثلة في الوقت الذي يتم فيه مضاهاة بصماتهم وتحليل أنماطهم الوراثية ومقارنتها مع الآثار المرفوعة من قبل المختصين بإدارة الأدلة الجنائية.

image image (1) image (2) image (3) image (4) image (5)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook