الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"فيسبوك" تسترجع ذكريات مستخدميها عبر صفحة “في مثل هذا اليوم”

1111 copy
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

كشفت "فيسبوك" عن إطلاقها لميزة جديدة عبر شبكتها الاجتماعية تتيح لمستخدميها استعراضَ أبرز ذكرياتهم على الشبكة في أيام محددة عبر صفحات خاصة أطلقت عليها اسم On This Day، أي “في مثل هذا اليوم”.

اضافة اعلان

وأوضحت "فيسبوك" أن صفحات On This Day ستضم المشاركات التي قام المستخدم بنشرها على حسابه، والمشاركات التي تمت الإشارة إليه فيها، وأحداث أخرى مثل الأعضاء ممن قام بإضافتهم في نفس تاريخ محدد على مدى السنوات التي قضاها على الشبكة الاجتماعية.

وقالت الشبكة الاجتماعية عبر موقعها الرسمي: “الأشخاص دائماً ما ينظرون إلى صورهم القديمة وذكرياتهم ويشعرون بالسعادة تجاه ذلك؛ لذا أطلقنا تلك الميزة لنجعل الوصول إلى تلك الذكريات أسهل”.

وأضافت فيسبوك أن مستخدميها سيكونون قادرين على استعراض صفحة On This Day يومياً، في حالة كانت لهم نشاطات في نفس التاريخ خلال السنوات السابقة على شبكتها الاجتماعية.

وأكدت الشبكة أن أصحاب الحسابات هم وحدهم القادرون على استعراض صفحة On This Day الخاصة بهم، إلا إذا قرروا مشاركتها إلى بقية أصدقائهم عبر ميزة المشاركة المتوافرة ضمن الصفحة.

ويمكن للمستخدم الوصول إلى صفحة On This Day، عبر الرابط التالي facebook.com/onthisday، ويستطيع الحصول يومياً على إشعارات بوجود نشاطات يستطيع استعراضها في الصفحة عبر تفعيل ميزة الاشتراك فيها.

يُذكر أن "فيسبوك" بدأت إطلاقَ الميزة الجديدة منذ أمس الثلاثاء، موضحة أنها ستصل إلى جميع المستخدمين سواء عبر الويب أو الأجهزة النقالة خلال الفترة القليلة المقبلة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook