الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هيفاء العقيل تُوَجِّه رسالة إلى الفتيات عن «شيطان» الرقي الحضاري

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

قالت مديرة مؤسسة رسالتها، المستشارة هيفاء العقيل، إن أعداء الإسلام ينشرون «العولمة»، تحت اسم التقدم والرقي الحضاري، الذي شكل أزمة طالت فتياتنا، فلم تعد بعض الفتيات قادرة على مواجهة مغرياتها.

اضافة اعلان

وأضافت: أن بعض الفتيات تغيرت لديهن المفاهيم, واختلت القيم فخرجن عن هويتهن التي خلقن لها ومن أجلها، فأصبحت هوية الفتاة المسلمة أزمة من الأزمات المعاصرة تجمعت بها مسارات عقائدية, وفكرية, وثقافية, ونفسية, واجتماعية.

وتابعت: أن كل ذلك، كون لديهن السلوك الذي أخرجهن عن هويتهن الإسلامية، فلم تعد الفتاة ترى الرقي إلا في تقليد الغرب والشعوب المتقدمة، ما ولد لديها مشاعر الدونية, والانكسار أمام حضارتها فأغمضت عينيها عن الحضارة الإسلامية، ورقي الفكر الإسلامي.

وأشارت إلى أنهن «تحررن من القيم المقيدة لسلوك باسم الحرية والحضارة حتى ضعف الوازع الديني، واستهانت بحجابها, وتعرى جسدها, وتشبهت بالرجال, وتجردت من الحياء، فبكى حياؤها مما هو آت».

وأكدت، أنهن «انشغلن عن دينهن بما أبهرها في تلك القنوات الفضائية، ووسائل التواصل الأخرى, قراءة الكتب، والروايات التي أخلت بعقيدتها وأفسدتها».

ووجهت نداء إلى الفتيات، قائلة «قفي يا فتاتي.. قفي وتأملي حالك.. قفي قليلاً فما خُلقت لهذا.. أنت ملكة، كرمك الله تعالى بدينك الإسلامي، حفظ حقك, وصان كرامتك, ورفع قدرك فلم يتركك سلعة رخيصة يعبث بها العابثون, ويستهين بها المستهينون، جعلك سلعة غالية مصونة يهابها أعداء الإسلام بحيائها, وحجابها, وسترها, بخلقها، وخُلقها».

واختتمت: «خلقك أنثى تحملين معنى الأنوثة بشكلك، وحديثك، وفكرك، وفطرتك التي فطرك عليها؛ لتكوني أماً صالحة تربي جيلاً تتباهى به الأمم والشعوب».

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook