الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توقعات باستمرار هطول الأمطار على الرياض والشرقية وعدة مناطق بالمملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس: توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ هطولاً للأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة وتدن في مدى الرؤية الأفقية على مناطق الرياض والشرقية، وكذلك على مرتفعات مناطق مكة المكرمة والباحة وعسير وجازان ونجران مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة. وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله تعالى شمالية شرقية إلى شمالية تتحول إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط 15-35 كم/ساعة وجنوبية غربية إلى غربية تتحول إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 25 - 48 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر مائج.


اضافة اعلان

الأرصاد تتوقع: هطول أمطار بالشرقية وعسير.. وضباب على الطائف اليوم

تواصل - الرياض:

أصدرت الإدارة العامة للأرصاد وحماية البيئة صباح اليوم الاثنين، تنبيهات حول توقعها لهطول أمطار رعدية بالمنطقة الشرقية وعسير، وضباب على الطائف.

وأوضحت الأرصاد أن "سلوى والحرملية" والأجزاء المجاورة لهما، بالإضافة إلى الأحساء ومنفذ سلوى والأجزاء الواقعة بينهم في المنطقة الشرقية، من المتوقع أن تشهد سحباً رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتبدأ الحالة الجوية الساعة العاشرة من صباح اليوم الاثنين وتستمر حتى الخامسة مساءً – بمشيئة الله-.

كما تشهد منطقة عسير تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية، منذ منتصف ليلة الأحد وتستمر حتى الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين.

ومن المتوقع أن تشهد محافظة الطائف ومرتفعات الباحة وعسير تدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب منذ الساعة الثانية صباح الاثنين وحتى الساعة الثامنة مساءً – بإذن الله-.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook