الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طالبان يُنقذان حافلة مدرسية بعد وفاة قائدها.. تفاصيل الحادثة

EIjp9y2WoAAw5IO
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

روى الطالبان «نهار» و«فايز» العنزي اللذان تمكنا من إيقاف حافلة مدرسية بعد وفاة سائقها، تفاصيل الحادثة، مشيران إلى أن ما قاما به كان واجباً عليهما حفاظاً على سلامتهم وسلامة مرتادي الطريق الذين كانوا يسيرون فيه.

اضافة اعلان

وقال «فايز» الذي يدرس بالصف الثالث متوسط بمحافظة تيماء: «صعدت أنا وشقيقي الحافلة صباحاً، متجهين إلى مدرستنا، وأثناء السير لاحظنا قائد الحافلة كان يعاني من إعياء شديد ويستفرغ إلا أنه أكمل السير، وفي لحظات ارتطمت الحافلة بأرصفة الطريق الذي كنا نسير فيه، فسارعنا بإيقاف الحافلة، خشية ارتطامها بالمارة».

وذكر شقيقه «نهار» الذي يدرس بالصف الأول متوسط أن الحافلة لم يكن فيها غيره وشقيقه، وكانت في طريقها لتقل طلابا آخرين من مخطط مجاور، مبينا أنهما ما إن شعرا بحالة السائق المتدهورة، وتمايل الحافلة إلا وسارعا بمحاولة إيقافها وقد نجحا بفضل من الله، قبل أن تتسبب الحافلة في حوادث لا يحمد عقباها - وفقاً لـ"عكاظ"-.

إلى ذلك نعى مكتب التعليم بمحافظة تيماء قائد الحافلة متعب بن رشيد العنزي، فيما أشاد مدير مكتب التعليم بمحافظة تيماء فواز الفقير بموقف الطالب العنزي وشجاعته في إيقاف الحافلة مقدماً له وافر الشكر والتقدير.

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook