الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. حملة أمنية لشرطة الخرمة تُطيح بمطلوبين جنائياً ومخالفين نظامياً

unnamed (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – محمد السبيعي:

شرعت الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة الخرمة في القيام بحملة أمنية شاملة، أمس الأحد، بقيادة الرائد سعود الثبيتي، مدير شرطة محافظة الخرمة، والرائد شافي السبيعي، وبمتابعة من محافظ الخرمة خالد عبدالله الشريف، حيث بدأت "الحملة" بمسحها الأمني لبعض الأحياء التي تكثر بها بعض المخالفات الأمنية.

اضافة اعلان

ونفذت أول عملية مسح أمنية بعد توافر عدة معلومات عن تواجد بعض المطلوبين في قضايا جنائية في مواقع مختلفة بالمحافظة، وامتدت عملية المسح الأمني لمراكز المحافظة الخارجية، وشارك في عملية المسح الأمني الأجهزة الأمنية التابعة بما فيها دوريات الأمن، وفرق من شعبة التحريات والبحث الجنائي، وفرق من المرور والدفاع المدني بالمحافظة.

وأوضح مصدر بشرطة الخرمة: أن الحملة الأمنية، تم من خلالها القبض على عدد من المطلوبين بقضايا جنائية، والمخالفين لنظامي الإقامة والعمل، وأضاف "المصدر" بأن: "الحملة" شارك بها عدد من منسوبي دوريات محافظة الخرمة، فيما تم وضع نقاط تفتيش على مداخل ومخارج المحافظة، وعمل مسح أمني شامل للمواقع المشبوهة والمزارع لملاحقة العمالة المطلوبين في قضايا جنائية، فيما حررت مخالفات مرورية ضد المخالفين، كما تم ضبط بعض المخالفات.

وأضاف "المصدر" أن: "الحملة" ستستمر على مدار العام، وذلك للحد من المخالفات المرورية، وضبط المطلوبين في القضايا الجنائية، وضبط المخالفين من العمالة لنظامي العمل والإقامة.

unnamed (4) unnamed (3) unnamed (2) unnamed (1)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook