الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

معلم يضرب طالباً بالمدينة المنورة.. و"التعليم" تحقق

25..indd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – المدينة المنورة:

اعتدى معلم في مدرسة أهلية بالمدينة المنورة على طالب بالصف الرابع الابتدائي أثناء الفسحة؛ مما أدى إلى إصابته بكدمات وخدوش، على خلفية مدافعة حدثت بينه وبين زميله صباح أول من أمس.

اضافة اعلان

ونقلت صحيفة "الوطن"، عن والد الطالب قوله: "ابني عاد من المدرسة الأربعاء الماضي وقد احمر ظهره من ضرب تعرض له، وبسؤاله علمت أن معلماً انهال عليه بالضرب في الفسحة، بعد ممازحة مع زميل له، وبسبب الضرب تعرض ابني لإعياء، فتدخل عدد من المعلمين، وقاموا بتهدئته لمنع تطور المشكلة، وعدم إيصال الشكوى إلي"، مشيراً إلى أنه علم أن المدرسة طلبت من ابنه عدم إبلاغه عما تعرض له في المدرسة، مؤكداً أنه لم يرتكب ما يستدعي الضرب والكدمات التي لحقت به.

وأضاف: "راجعت بابني مستشفى الميقات الذي أصدر تقريراً طبياً يوضح إصابته بثلاث كدمات، وخدوش بالرقبة والظهر،؛ ما يستلزم الراحة لمدة ثلاثة أيام، فتقدمت بشكوى إلى إدارة التربية والتعليم بالمدينة لمحاسبة المتسبب في ذلك".

وأوضح الأب أن ابنه سبق أن تعرض لكسر في يده من قبل معلم آخر العام الماضي، وتقدم بشكوى للشرطة، إلا أن عدداً من المعلمين تدخلوا وأنهوا الموضوع، قبل استكمال الإجراءات.

من جهته، قال مدير الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم في منطقة المدينة المنورة، عمر برناوي، إن: "الضرب في المدارس مرفوض بأي شكل من الأشكال، سواء في المدارس الحكومية أو الأهلية"، مضيفاً أن والد الطفل تقدم بشكواه إلى إدارة التربية والتعليم، وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook