الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. معاناة متواصلة لسكان حي بدر من انقطاع الماء منذ عامين

IMG_7305
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر السهلي:

يعاني سكان حي بدر بمخطط التلال بمدينة الرياض، من ضعف ضخ المياه للمنازل منذ عامين، وزاد مؤخراً حتى وصل إلى مرحلة الانقطاع بالكامل، ورغم شكاوى الأهالي المتعددة لشركة المياه الوطنية، إلا أن ذلك لم يُسفر عن حل للأزمة حتى الآن.

اضافة اعلان

وأوضح المواطن عبيد الدوسري لـ"تواصل"، أن معاناتهم مع الماء مستمرة منذ سنتين وحتى الآن، وعند طلبهم للماء من شركة المياه الوطنية يتم توفير صهاريج مياه مجانية لمدة يوم واحد من عصر الجمعة إلى ظهر السبت فقط، ومن يتأخر عن هذا الموعد لا يحصل على صهريج مجاني، ويدفع من جيبه الخاص، وفي الشهر الماضي منعت إدارة الشركة توفير تلك الصهاريج المجانية؛ بدعوى تعرض الشركة لخسائر مادية.

وأضاف المواطن خالد الزهراني قائلاً: "رفعنا نحن أهل الحي عدة طلبات عن طريق الاتصال على الهاتف المجاني لشركة المياه الوطنية؛ لطلب الصيانة للمشكلة، وتصلنا رسائل بفتح الطلب، ثم نفاجأ في اليوم التالي برسائل تفيد (بإغلاق الطلب) - تحتفظ "تواصل" بصورة من الرسائل - ويتساءل أهل الحي لماذا تم إغلاق الطلب؟ رغم عدم إجراء الصيانة، أو إيجاد حل للأزمة؟".

وأضاف الزهراني: "وعند الاتصال مرة أخرى على هاتف الشركة لسؤالهم لماذا تم إغلاق الطلب والمشكلة لا تزال قائمة، فتكون الإجابة (لا نعلم)، مع العلم أن هذا الموقف حدث مع أكثر سكان الحي".

وأضاف المواطن أبو علي قائلاً: "عند زيارة مدير الصيانة لشركة المياه الوطنية بحي عتيقة، أردنا مقابلته للحديث معه عن المشكلة، ولكن فوجئنا برفضه استقبالنا بحجة كثرة المشاكل".

وأردف: "تم رفع برقية لوزير المياه والكهرباء، وكذلك إرسال إيميل للمدير التنفيذي لشركة المياه الوطنية من قبل أهالي الحي بهذه المشكلة التي أرهقت كاهل المواطنين، من خلال شراء صهاريج المياه من حسابهم الخاص بأمل إيجاد الحل العاجل والجذري للمشكلة".

IMG_7305 IMG_7306 IMG_7309 IMG_7308

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook