الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

4 عروض عقارية تفشل في حسم «جوهرة الشرق»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
أعلن الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة رئيس لجنة المساهمات العقارية، إعادة المزاد الخاص بمساهمة جوهرة الشرق، بعد عدم وصول العروض العقارية الأربعة التي قدمت من خلال المزاد إلى ''السعر العادل للمساهمين''؛ الأمر الذي قابله المساهمون الحاضرون بالتصفيق الحار والدعاء للوزير، بالنظر إلى أنه يأتي في مصلحتهم، فيما طالب بعضهم بضرورة توضيح ما سيقرر للمساهمة في الفترة المقبلة. وبعد انتهاء المناسبة أكد الوزير أنه ستتم إعادة المزاد قريباً، متمنياً الوصول إلى السعر العادل الذي يلبي رغبات المساهمين.اضافة اعلان
وقال وزير التجارة على هامش المزاد: «نحن حريصون على السعر العادل وأن نحقق ذلك في أسرع وقت، ولا نريد أن نبخس حق هذه المساهمات».
ورحب المساهمون بهذا الإعلان، مؤكدين أن هذا القرار يأتي في صالحهم، في الوقت الذي طالب بعضهم بضرورة إيضاح ما سيتقرر للمساهمة خلال الفترة المقبلة.
ولفت الربيعة خلال حديثه أمس إلى أن لجنة المساهمات العقارية ليس من مهامها تطوير الأراضي، بل إعادة الحقوق إلى أصحابها في أقرب وقت، وفقا للاقتصادية.
وكان حمزة العسكر أمين عام لجنة المساهمات العقارية قد أكد أنه سبق للجنة أن قامت من خلال متخصصين بتثمين أرض مساهمة جوهرة الشرق، لمعرفة السعر العادل للمساهمة، وبناء القرارات خلال المزاد وفقاً لذلك التثمين، مبيناً أن أرض المساهمة تعد من الأراضي الكبيرة التي تضم جميع المرافق الضرورية.
وأشاد العسكر بتعاون شركة صالح الدريبي مع لجنة المساهمات من حيث تزويدها بالوثائق والبيانات بكل وضوح، معتبراً أن ذلك أسهم في تسريع إنهاء إجراءات طرحها في المزاد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook