الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محمد يسري يؤكد ترشيحه لوزارة الأوقاف في مصر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل -  وكالات:
أكد د.محمد يسري إبراهيم أمين عام الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، في تصريحات صحفية، نبأ ترشيحه لمنصب وزير الأوقاف في حكومة د.هشام قنديل المزمع الإعلان عن تشكيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.اضافة اعلان
 وكان إبراهيم قد نشر عبر حسابه على موقع تويتر في وقت سابق، أنه قَبِل تولي وزارة الأوقاف، وقال: "كل من شاورتهم من العلماء والفضلاء أشاروا بقبول الوزارة، وقد استخرت الله ونسأل الله أن يقضي بالخير وأن يستعملنا فيما يرضيه عنا".
 يذكر أن الدكتور محمد يسري إبراهيم حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية بتقدير جيد جداً من جامعة المنيا عام ۱۹۸۸م، ثم حصل على درجة الماجستير في الهندسة بتقدير ممتاز من الجامعة نفسها عام ۱۹۹۳، وحصل على الدكتوراه في الهندسة بتقدير ممتاز من جامعة القاهرة عام ۱۹۹۸م.
 كما حصل على الإجازة العالية في الشريعة الإسلامية من جامعة الأزهر عام ۱۹۹٧م، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ثم حصل على درجة التخصص، وهي تعادل درجة الماجستير، في الشريعة الإسلامية من جامعة الأزهر عام 2003م، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، والتوصية بطبع الرسالة، وكانت رسالته بعنوان: الجناية العمد للطبيب على الأعضاء البشرية بالجراحة الطبية.
 وأخيراً حصل يسري على الدكتوراه في الشريعة الإسلامية بعنوان "النوازل الفقهية للأقليات المسلمة، تأصيلاً وتطبيقاً" من جامعة الأزهر بتقدير امتياز مع التوصية بالطبع عام 2011م.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook