الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نيويورك تدفع 3.9 مليون دولار لعائلة فتى أسود قتله شرطي أبيض

امريكية شرطة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

وافقت مدينة نيويورك، أمس الجمعة، على دفع 3.9 مليون دولار لعائلة فتى أسود في منطقة برونكس، قُتل بالرصاص على يد ضابط شرطة أبيض في 2012.

اضافة اعلان

وأنهى الاتفاق دعوى قضائية اتحادية، رفعتها عائلة رامارلي جراهام الذي كان يبلغ من العمر 18 عاماً، وقال المتحدث باسم وزارة القانون في نيويورك نيكولاس باولوتشي: "كانت هذه القضية مأساوية.. بعد تقييم كل الحقائق والتشاور مع أصحاب المصلحة الرئيسيين مثل شرطة نيويورك، تقرر أن تسوية المسألة كانت في مصلحة المدينة".

وقال المحامي رويس راسيل: "إن العائلة ستدلي بتصريحات بعد غد الاثنين، ولقي "جراهام" حتفه بعد إطلاق النار عليه مرة واحدة في الصدر في فبراير عام 2012 بحمام صغير في المنزل يضم ثلاث عائلات، حيث كان يعيش مع جدته وأقارب آخرين، ريتشارد هيست، الضابط الذي أطلق النار عليه، قال إنه أطلق نار سلاحه؛ لأنه اعتقد أنه كان سيتعرض لإطلاق نار، ولم يتم العثور على أسلحة في الشقة".

وواجه "هيست" تهمة القتل غير العمد في صيف عام 2012، ولكن تم رفض الاتهامات من قبل القاضي الذي قال: إن ممثلي الادعاء قدموا بشكل غير صحيح لهيئة المحلفين الكبرى بما يتضمن أنها ينبغي أن تتجاهل شهادات من شرطيين أنهموا هاتفوا "هيست" لاسلكياً مقدماً لتحذيره بأنهم ظنوا أنه كان هناك مسدس في حوزة "جراهام"، ورفضت هيئة محلفين كبرى أخرى إعادة توجيه اتهام للشرطي".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook