الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"لها" يطلق مسابقة "مراسي الإبداع" للفتيات

Screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل- الرياض :

 أطلق موقع "لها أون لاين" مسابقته الجديدة الخاصة بالفتيات، تحت عنوان: "مراسي الإبداع"، وذلك لفتح الباب أمام الموهوبات والمتميزات، للمشاركة بإبداعاتهن الصحفية، والأدبية، والرسومية، ونشر المناسب منها على صفحات الموقع.

اضافة اعلان

وحدد الموقع أربع فئات للمسابقة، وهي: "أجمل مقال"، و"أجمل كاريكاتير"، و"أجمل قصة قصيرة"، و"أفضل حوار صحفي".

وسيستقبل "الموقع" مشاركات الفتيات لمدّة شهر من بدء الإعلان عن كل جولة من المسابقة، حيث سيتم استقبال المشاركة وفق النموذج المخصص لإدخال البيانات.

وستنشر المشاركات المميزة في محاور الموقع تباعاً، وفي صفحة المسابقة لمدة أربعة أسابيع، حيث سيكون هناك نوعان من التقييم، التقييم الأول من قبل لجنة التحكيم، والثاني: من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية: "فيسبوك"، و"تويتر"، عبر مشاركاتهم، وعمليات الرتويت، والتفضيل.

وحددت شروط للمشاركة في المسابقة، بحيث يكون عمر المشاركة من 14 - 25 سنة، وأن يكون الموضوع جديداً لم يسبق نشرة ورقياً، أو إلكترونياً، أو المشاركة به في مسابقات أخرى، مع تحري المصداقية والأمانة في نقل المعلومات، عن المتحدثين، وذكر المصادر، مع العلم أنه يحق للموقع نشر الأعمال التي لم تفز إن توفرت فيها الشروط الفنية.

ويمكن الاطلاع على شروط المسابقة، وإرسال المشاركات  من خلال موقع خصص لذلك على الرابط: http://www.lahaonline.com/index-contest-creative.php

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook