الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاب يرفض دخول شحنة قيمتها "64 مليون" دولار باسمه إلى المملكة

121948
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عمر العتيبي:

رفض شابّ سعودي من مدينة الطائف عرض تاجر صيني أن يدخل شحنة تحمل أموالاً بمبلغ 64 مليون دولار باسمه.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "تواصل" من مصادرها أن الأمر بدأ بتلقي المواطن رسالة على بريده الإلكتروني كان في مضمونها التعارف وبعدها التفاصيل عن هذه الصفقة الغريبة من نوعها والتي تبلغ 64 مليون دولار.

وكشف المصدر أن الرسالة كانت من سكرتير التاجر الصيني الذي يريد أن تدخل هذه الأموال إلى المملكة باسم شحنة دبلوماسية تحمل اسمه الشخصي، وعرض على الشاب أن يتم تقسيمها بالنصف بينهما إلا أن الشاب رفض هذه الصفقة التي اعتبرها غسيل أموال وسوف يُحاسب أمام الله ثم من الأجهزة الرقابيه إذا أدخلها إلى المملكة من غير معرفة مصدرها حلال أو حرام.

وأشار إلى أن السكرتير أرسل جميع الوثائق إلى الشاب ليتم حفظها وإحضارها عند الحاجة إذا صادرت الجماركُ هذه الشحنة والأموال باعتباره الشريك الأجنبي للتاجر الصيني، وقد أُرسلت الشحنة يوم الجمعة من دولة الصين وهي في طريقها للجمارك السعودية والتي يتم مسحها بـ3800 دولار وإدخالها لأي مدينة يحددها الشاب.

وأكد المصدر أن الشاب تلقى اليوم في الصباح الباكر اتصالاً من الدبلوماسي المؤتمن على الشحنة وهو في مدينة الرياض الذي وصل أمس السبت وسوف يحضر إلى مكة المكرمة غداً لمقابلته إلا أنه رفض هذه الصفقة التي سوف تعقب له الكثير من المشاكل.

وأوضح الشاب أن هدفه كان مجرد المزاح وكان يتوقع أن هذه الأموال والمعلومات غير صحيحة، مشيراً إلى أن الشاب أغلق هاتفه بسبب كثرة الاتصالات عليه من الدبلوماسي والتاجر.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook