الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سامسونج تنفي نيتها الاستحواذ على بلاك بيري

samsung-blackberry
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

نفت شركة سامسونج التقرير الذي نشرته رويترز، الأسبوع الماضي، والذي أشار إلى نية الشركة الكورية الجنوبية الاستحواذ على الشركة الكندية المتعثرة بلاك بيري.

اضافة اعلان

وجاء نفي الشركة في لقاء أجراه موقع صحيفة وول ستريت جورنال، مع المدير التنفيذي لسامسونج "جي كي شين"، الذي قال بأن علاقة "سامسونج" مع بلاك بيري لا تتضمن الاستحواذ، وإنّما توسيع التعاون الذي كانت الشركتان قد أعلنتا عنه في نوفمبر من العام الماضي، والذي تستفيد "سامسونج" بموجبه من بعض التقنيات الأمنية الخاصة ببلاك بيري.

وأوضح "شين" أن التوقّعات التي تحدثت عن اهتمام "سامسونج" بالحصول على براءات اختراعات بلاك بيري هي بعيدة عن الواقع، إذ قال: إن سامسونج تمتلك 110.000 براءة اختراع، في حين تمتلك بلاك بيري 44.000 براءة اختراع، في إشارة بأن "سامسونج" تمتلك عدداً أكبر من براءات الاختراعات، وليست بحاجة لشراء بلاك بيري من أجل براءات اختراعاتها.

ولم يوضح "شين" ما هي آفاق التعاون القادم بين الشركتين؟ لكنه يتمحور على الأغلب حول توسيع التعاون القائم؛ بهدف استفادة "سامسونج" من تقنيات بلاك بيري من أجل تقوية موقعها في سوق الأعمال، والاستخدامات الحكومية والعسكرية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook