الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"إي سبايس 8590" هاتف مكتبي بخاصية العرض المرئي من هوواي

Huawei-Offers-Next-Generation-of-Enterprise-Communications-with-Launch-of-eSpace-8950-Video-Phone-2-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أطلقت شركة هواوي أحدث جيل من هواتفها المرئية عالية الوضوح، يحمل اسم "إي سبايس 8950"، يوفر الهاتف بخاصية العرض المرئي تجربة متناسقة للمستخدم، عبر أجهزة الكمبيوتر، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية.

اضافة اعلان

وأوضحت الشركة الصينية: أن هاتفها مزود بتقنية خاصة تسمح للمستخدمين عبر البلوتوث بالتبديل بين هاتف المكتب وجهاز الهاتف المحمول دون الحاجة إلى إنهاء المكالمة.

ويتميز هاتف "إي سبايس 8950" بحجمه الرفيع جداً، إذ يبلغ 6 ميليمترات، وقاعدة الهاتف عبارة عن زاوية قابلة للتعديل لتركيز الرؤية بشكل طبيعي. والهاتف مصنوع من سبائك ألمنيوم، والشاشة بتقنية "آي بي إس".

وقالت هواوي: إن الهاتف صُمم مع مكبرين للصوت يمتازان بتقنية عالية الوضوح؛ لبث الصوت بشكل دقيق. كما زُود الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي بكاميرا عالية الجودة 1080 بكسل.

كما يتيح الهاتف فرصة تحويل غرفة المكتب إلى قاعة اجتماعات حقيقية، من خلال واجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح HDMI تساعد على عرض محتوى المكالمة المرئية على شاشة كبيرة.

وبالإضافة إلى واجهة المستخدم التي تعتمد نظام التشغيل أندرويد، يوفر الهاتف صفحة إدارة على شبكة الإنترنت، يمكن للمستخدمين الوصول إليها من خلال جهاز كمبيوتر.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook