الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC راعٍ ماسي لملتقى التنمية الصناعية في المناطق الواعدة

IMG_1653
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تشارك الاتصالات السعودية STC كراعٍ ماسيٍّ لملتقى التنمية الصناعية في المناطق الواعدة، الذي ينظمه صندوق التنمية الصناعية السعودي في فندق الفورسيزنز بالرياض، اليوم الثلاثاء 13- يناير 2015م, وسيتم افتتاح الملتقى بحضور معالي د. إبراهيم العساف وزير المالية ومعالي د. توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة ومعالي المهندس عبدالله المقبل وزير النقل ومعالي د. فهاد الحمد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات, والمهندس عبدالعزيز الصقير العضو المنتدب للاتصالات السعودية.

اضافة اعلان

وتهدف الاتصالات السعودية من المشاركة بالملتقى إلى إبراز الدور الكبير الذي تلعبه الشركات الكبرى والقطاع الخاص في تنمية الصناعة بالمناطق الواعدة والمساهمة في تسليط الضوء على المزايا الاستثمارية الصناعية في المناطق الواعدة, وذلك في أكبر تجمع للنخبة من ذوي الاختصاص والخبراء والفنيين وممثلي الشركات المزودة للخدمات والتطبيقات والحلول الصناعية، مما ينعكس بدوره إيجاباً على عملاء الاتصالات السعودية وتوفير أحدث ما توصلت إليه صناعة التكنولوجيا الذكية من مساعدات رقمية وحلول صناعية ونقل وتبادل والمعلومات.

يذكر أن رعاية الاتصالات السعودية لهذا الحدث في هذا الملتقى الذي يركز على التنمية الصناعية في المناطق الواعدة، تأتي تأكيداً على اهتمام الشركة بمختلف الفعاليات التي تقام على مستوى المملكة وعلى مختلف الأصعدة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook