الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(صورة) توضح إصابة عضو هيئة الرياض في واقعة "العثيم مول"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 1 )

اضافة اعلان

تواصل – خالد الغفيري: حصلت "تواصل" على صورة توضح إصابة عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي لحقت به عقب مشادة مع شاب في العثيم مول بحي النسيم شرق الرياض. وأصدر الطبيب بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز تقريرا طبيا أفاد بتعرض عضو الهيئة لشج في "الشفة العليا" استدعى خياطتها بغرزتين، إضافة لإصابة بالرأس وعلى إثره منحه الطبيب إجازة مدتها أسبوع ما لم تحدث مضاعفات. يذكر أن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، وجّه كلاً من مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض، ورئيس إدارة المتابعة بفرع الرئاسة بمنطقة الرياض بالتحقيق في الحادثة.

IMG-20150109-WA0006


"تواصل" تنفرد بتفاصيل مثيرة عن اشتباك شاب مع أعضاء "هيئة الرياض"

تواصل - خالد الغفيري:

تحصلت "تواصل" على معلومات عن حادثة اشتباك شاب (27 عاماً) مع عضوين بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمجمع العثيم، شرقي الرياض.

وفي التفاصيل التي كشفها مصدر مطلع، فإن رجال الأمن الصناعي بالسوق قد أبلغوا رجال الهيئة، عن وجود شاب يريد الدخول لسوق وبيده هدية يريد تسليمها لفتاة – صديقة - بحسب ما جاء في بلاغ رجال أمن السوق.

وأضاف المصدر: "توجه عضوا الهيئة، وقد وجدا الشاب قد دخل السوق بجانب محل نسائي بالكامل، وكان بجانبه فتاة وقد أمسكت بالهدية ولاذت بالفرار، وعند طلب إثباتات الشاب بدأ بالتلفظ، ومقاومة رجال الهيئة الذين طلبوا منه النزول إلى مكتب مصغر بالقبو، حيث تتواجد دورية الهيئة، وحينها حضر شاب آخر حاول مساندته وسرق الجوال الشخصي لأحد أعضاء الهيئة من نوع "آيفون 6".

وأوضحت "المصادر" أن الشاب قاوم رجال الهيئة، واعتدى عليهم، وتعامل رجال الهيئة حينها بالمثل، وفي الأثناء ذاتها تم إبلاغ دورية مساندة، فحضرت وأبلغت الهلال الأحمر الذي نقل عضوي الهيئة والشاب إلى مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز، حيث أسفر الاشتباك عن كسر بإصبع أحد أعضاء الهيئة، وشج في فمه، وأصدر المستشفى تقريراً طبياً يوضح إصابات العضوين، بالإضافة للشاب.

وأشار إلى أنه تم إبلاغ رئيس مركز الهيئة التابع له الأعضاء الذين باشروا الواقعة، وكذلك الآمر المناوب الذي بدوره أبلغ الجهات العليا، كما تم عمل محضر رسمي بتفاصيل الواقعة، وإحالته إلى شرطة النسيم، وتضمن مطالبة الأعضاء بحقهم الخاص مقابل الاعتداء بالضرب، والطعن والسب والقذف - بحسب ما جاء في المحضر - كما تضمن الإفادة بتلقي زوجة العضو المسروق هاتفه عدة مكالمات، وقد طالب بحقه الخاص في ذلك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook