السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المياه الوطنية تصلح أكثر من 35 ألف انكسار في الخطوط الرئيسية وتسربات بعدادات العملاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:
تعاملت شركة المياه الوطنية مع أكثر من (35.600) انكسار في الخطوط الرئيسية والشبكات الفرعية وتسرب المياه من عدادات العملاء ، منذ مطلع العام الحالي وحتى الآن في كل من مدن الرياض وجدة ومكة المكرمة والطائف. اضافة اعلان
وأوضح بيان صادر من شركة المياه الوطنية أن عدد الانكسارات في خطوط المياه الرئيسية والفرعية بمدينة الرياض بلغ (1994) انكساراً ، فيما بلغت عدد انكسارات توصيلات المياه المنزلية للعملاء لنفس المدينة أكثر من (11.726) انكسارا .
وبين أن عدد الانكسارات في الخطوط الرئيسية والفرعية للمياه في مدينة جدة بلغ ( 441 ) انكسارا ، فيما بلغت عدد الانكسارات في التوصيلات المنزلية لدى العملاء لنفس المدينة أكثر من (4803) انكسارات .
وأفاد البيان أن عدد الانكسارات في خطوط المياه الرئيسية والفرعية في مكة المكرمة بلغ (752) انكساراً ، فيما بلغ عدد الانكسارات في التوصيلات المنزلية عند العملاء نحو (5420) انكسارا ، مضيفا أن عدد الانكسارات في خطوط المياه الرئيسية والفرعية بمحافظة الطائف بلغ (309) انكسارات ، فيما قدرت أعداد الانكسارات في التوصيلات المنزلية بنفس المحافظة نحو (138) انكساراً.
وأشار البيان الصادر من شركة المياه الوطنية أن معالجة الانكسارات تأتي ضمن أهداف الشركة للمحافظة على الثروة المائية ، وذلك بتكثيف البرامج الخاصة في الكشف عن التسربات الظاهرة وغير الظاهرة ، وتحسين الأداء العام في قطاعي المياه والمعالجة البيئية ، وفق معايير فنية وخدمية معتمدة من أجل رفع الكفاءة التشغيلية في قطاع المياه والمعالجة البيئية ، وتخفيض حجم الإنفاق ، وتحسين إدارة الطلب على المياه وفق معدلات الأداء العالمية ، بالإضافة إلى تقليص الفاقد من المياه عبر حزمة من البرامج التقنية والإدارية والفنية ، حيث تتجسد هذه المؤشرات مع غيرها من المعطيات الفنية والإنتاجية لتحسين أداء القطاع في المدن التي شملها برنامج التخصيص ، وتنفيذ الإستراتيجية المعتمدة من قبل مجلس إدارة شركة المياه الوطنية ، نحو الارتقاء بأداء قطاعي المياه والمعالجة البيئية نحو مستويات أداء عالمية .
مما يذكر أن شركة المياه الوطنية تستقبل بلاغات الانكسارات والتسربات للمياه على الرقم المجاني (8004411110) على مدار (24) ساعة .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook