الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مؤسسة الأمير محمد بن فهد تدعم مشروعاً لشاب في الخبر بـ 200 ألف ريال

33
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

دشنت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، الأسبوع الماضي، المشروع التجاري الخامس لأحد الشباب الراغبين في الانخراط بالعمل التجاري في محافظة الخبر لبيع أجهزة إلكترونية، بدعم قدره 200 ألف ريال، ليصبح إجمالي المشاريع التي تم افتتاحها وتمويلها للشباب ضمن برنامج "مشروعي" في المنطقة الشرقية 5 مشاريع تجارية خلال الفترة الماضية.

اضافة اعلان

وأوضح الأمين العام للمؤسسة، د.عيسى الأنصاري، أن برنامج مشروعي الذي يعنى بفتح المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الراغبين في تملك مشاريعهم الخاصة، يأتي ضمن مشروع دعم أصحاب الأفكار التجارية الطموحين، والذين لديهم استعداد للدخول في عالم التجارة الحرة، والذي تتبناه "المؤسسة" وترغب في تعميمه على مستوى المملكة، وأن العمل يجري على افتتاح المشاريع، ودعمها في بقية المناطق.

وأشار إلى أن "المؤسسة" عملت على دعم المشروع الخاص بالمواطن مالياً واستشارياً، حتى أصبح على أرض الواقع في محافظة الخبر، بدعم من قبل "المؤسسة" في المحافظة، وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وبين "الأنصاري" أن المتقدمين لفتح مشاريعهم الصغيرة من الشباب يخضعون لدورات تدريبية وتأهيلية على كيفية إدارة المشاريع التجارية، قبل فتح مشاريعهم؛ لضمان استمرارية نجاح المشاريع.

33 22 11

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook