الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأردن يحبط تهريب 900 ألف حبة مخدرة بطريقها للمملكة

B5Yv_9PCYAAdmnK
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أحبطت فرقة مكافحة المخدرات الأردنية تهريب 900 ألف حبة مخدرة داخل أنابيب مياه بلاستيكية، قبل تهريبها إلى المملكة، ملقية القبض على أربعة أشخاص تورطوا في القضية.

اضافة اعلان

وأفاد المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام، أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات، وردت إليهم معلومات عن نية عدد من الأشخاص تجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة؛ لتهريبها بأسلوب جديد إلى إحدى دول الجوار، فجرى حصر الأشخاص المشتبه بهم، ومراقبتهم لتحديد المتورطين، وطريقة التهريب، ومكان إتمام العملية وزمانها، وفقاً لوكالة الأنباء الأردنية.

وأضاف المركز الإعلامي: أنه وبعد مباشرة فرق المراقبة وجمع المعلومات عملها، تمكنوا من تحديد طريقة التهريب، التي كانت بإخفاء الحبوب المخدرة داخل أنابيب المياه البلاستيكية بطريقة ما، وجرى إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم الذي اعترف بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة وشركاء له؛ تمهيداً لتهريبها إلى إحدى دول الجوار.

وتابع المركز الإعلامي، أنه وبدلالة الشخص المقبوض عليه، جرى ضبط شاحنة محملة بكمية كبيرة من الأنابيب البلاستيكية، وبعد ضبطها وتفتيشها عُثِر بداخلها على ما يقارب 900 ألف حبة مخدرة أخفيت بداخلها، وقامت فرق التفتيش بإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص آخرين، تورطوا في تلك القضية والبحث جار عن شركاء آخرين لهم.

B5Yv_9PCYAAdmnK 635547750817520000

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook