الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهالي بحرة حائرون بين مكة وجدة.. ويطالبون المسؤولين بالاهتمام

ksa-local3.558261
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

طالب أهالي محافظة بحرة - الواقعة بين مكة المكرمة وجدة - الجهات المعنية والمسؤولين، بالنظر بعين الاهتمام إلى محافظتهم التي تعاني من التهميش والتجاهل، وإهمال الجهات الحكومية الخدمية في المحافظة.

اضافة اعلان

واشتكى عدد من أبناء المحافظة، التي يتجاوز تعداد قاطنيها 100 ألف مواطن، من أزمة تضارب الإدارات الخدمية بالمحافظة، حيث يتبع الدفاع المدني مكة، بينما يتبع المرور والشرطة محافظة جدة، على حين تتبع إدارة الشؤون الإسلامية والأوقاف لمحافظة الجموم المجاورة.

كما أكد العديد من المواطنين افتقار المحافظة إلى خدمات أساسية للمواطنين، مثل مستشفى عام، وفرع لإحدى جامعات مكة أو جدة، ومحكمة، أو كتابة عدل، علاوة على احتياجها لمكتب اتصالات، وحديقة عامة، وتخطيط مروري حديث، مطالبين بالنظر في تصحيح أوضاع القطاعات الحكومية، وتطوير البنية التحتية، ومعالجة التلوث التي تضرر منه سكان المحافظة.

وأكد المواطن محمد بن عطية الزهراني، أن "بحرة" تستحق الاهتمام بخدماتها الأساسية من صحة، وتعليم؛ لأهمية موقعها، وكثافتها السكانية، إلا أنها منسية في الخدمات، وفي الاهتمام، وفي التطوير، مطالباً المسؤولين بتنفيذ رؤية خادم الحرمين الشريفين، وتوجيهاته بالعمل على تحقيق رفاهية المواطن.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook