الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC تزود مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الجديد بأحدث أنظمة وحلول الاتصالات

unnamed (17)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أبرمت الاتصالات السعودية STC، اتفاقية خدمة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الجديد بالمدينة المنورة لتقديم خدمات قطاع الأعمال، وتشمل الحلول المقدمة، خدمة الاتصال المباشر DID-DOD, خدمة الإنترنت المخصصDIA بسرعة عالية، بالإضافة لخدمة الربط الاحتياطي.

اضافة اعلان

وقّع الاتفاقية من جانب الاتصالات السعودية يحيى بن صالح المنصور مدير عام مبيعات الشركات المتوسطة والصغيرة، ومن جانب شركة طيبة سفيان عبدالسلام مدير عام شركة طيبة لتشغيل المطارات.

وأوضح المنصور، أن STC حريصة على توفير وسائل الدعم التقني وأحدث حلول الاتصال لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الجديد، استناداً على الدور المنوط بها في دعم وتطوير البنى التحتية لقطاع الاتصالات في المملكة، مؤكداً أن الاتفاقية ستسهم بشكل رئيسي في تسهيل العمل وتعزيز الأداء بكفاءة وفعالية أكثر، مما سينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين من زوار المطار.

من جانبه اعتبر عبدالسلام الاتفاقية ذات أهمية كبيرة بالنسبة لهم، مبيناً أن الحلول المقدمة من STC ستمكنهم من الوصول إلى مستوى فعال في تقديم الخدمات، وقدم شكره لـSTC للجهود الكبيرة التي تبذلها لدعم مختلف المؤسسات الوطنية وتعزيز النشاطات الاستثمارية.

unnamed (17)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook