الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مرور الرياض يكشف تفاصيل حادث الدهس: مرافقة الطفلة توفيت وقائد السيارة مطلوب أمنياً

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث2)

تواصل - خالد العبدالله:

اضافة اعلان

أعلنت إدارة مرور منطقة الرياض، أنها توصلت إلى أسرة الطفلة التي نجت من حادث دهس مؤلم، الذي توفيت فيه المرأة المرافقة لها، صباح اليوم الجمعة، بالعاصمة الرياض.

جاء ذلك بعد أن دعا مرور الرياض؛ للتعرف على الطفلة، ونشر تفاصيل حادثة الدهس للتعرف على الطفلة الناجية من الحادث، خاصة أن المرأة المرافقة لها لم تكن تحمل أية إثباتات، حيث تلقت عمليات المرور بعد أقل من ساعتين مِن دعوته، اتصالات هاتفية من أقارب الطفلة يؤكدون فيها مشاهدة صورتها، حيث تم التنسيق مع ضباط المرور للقائهم، وإكمال الإجراءات اللازمة.

المتحدث الرسمي لمرور منطقة الرياض، العقيد حسن الحسن، أكد أنه يجري حالياً التنسيق للقائهم من قبل مدير شعبة السير، العقيد محمد القريني، والتحقق من معلومات المرأة والطفلة، وإكمال الإجراءات اللازمة.

وقدم "الحسن" عزاء ومواساة مرور الرياض لأسرة المرأة المتوفاة، سائلاً المولى (عز وجل) أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

وعن تفاصيل الحادث، أوضح "الحسن" أن حادث الدهس وقع عند حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم، في شارع سعد بن أبي وقاص، بعد خريص باتجاه الجنوب.

وقال إن: "قائد السيارة "الكامري" الذي ارتكب الحادث، سعودي الجنسية، وكان في حالة غير طبيعية"، مبيناً أن الحادث نتج عنه تعرض المرأة لإصابات خطيرة، وجرى نقلها لأحد المستشفيات القريبة، ولكنها توفيت - رحمها الله.

وأضاف العقيد الحسن: "المرأة كانت معها طفلة تبلغ من العمر عامين تقريباً، ولم تتعرض لأية إصابات، ولله الحمد"، مؤكداً أن الحادث يتحمله قائد السيارة بنسبة ١٠٠٪، فيما اتضح أن السائق مطلوب لجهة أمنية، كما أنه كان في حالة غير طبيعية، مؤكداً أنه يجري استكمال إجراءات الحادث.

--------------------------------------

التعرف على الطفلة الناجية من "حادث الدهس" بالرياض.. ووالدها يتسلمها

(تحديث1)

تواصل - بدر العبدالرحمن: توصل مرور منطقة الرياض لأسرة الطفلة التي أصيبت والدتها في حادث دهس صباح اليوم دخلت على إثره في حالة حرجة جداً ووصل والد الطفلة لمركز الشرطة وتستلمها. وكان مرور الرياض قد دعا من يتعرف على طفلة تبلغ من العمر عامين، الاتصال على هاتف عمليات المرور بعد نجاتها من حادث الدهس مع والدتها التي دخلت  في حالة حرجة دون أن يكون معها أي إثبات هوية.

----------------------------------------------

مرور الرياض يدعو للتعرف على طفلة تعرضت والدتها لحادث دهس صباح اليوم (صور)

تواصل – خالد العبدالله:

دعا مرور منطقة الرياض، من يتعرف على طفلة تبلغ من العمر عامين، الاتصال على هاتف عمليات المرور ٩٩٣، مشيرا إلى أن الطفلة حاليا لدى أسرة أحد رجال المرور عقب تعرض والدتها لحادث دهس صباح اليوم دخلت على إثرها في حالة حرجة جداً فيما نجت الطفلة ولم تصاب بأي أذى ولله الحمد.

وتفصيلا، أوضح المتحدث الرسمي لمرور منطقة الرياض العقيد حسن الحسن، أن حادث دهس وقع عند حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم على شارع سعد بن ابي وقاص بعد خريص باتجاه الجنوب.

وقال العقيد الحسن: "قائد السيارة الكامري التي ارتكبت حادث الدهس سعودي الجنسية، ونتج عن الحادث تعرض امرأة (لا تحمل أي إثبات) لإصابات خطيرة وجرى نقلها لأحد المستشفيات القريبة".

وأضاف "المرأة كانت معها طفلة يبلغ عمرها عامين تقريبا ولم تتعرض لأي إصابات ولله الحمد".

وبين الحسن أن الطفلة حاليا لدى أسرة أحد رجال المرور داعيا من يتعرف عليها الاتصال على هاتف عمليات المرور ٩٩٣، مشيرا إلى أنه سيتم في وقت لاحق تسليم الطفلة للجهات المعنية في حال عدم مراجعة أقاربها.

unnamed (4) unnamed (3)
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook