الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد حوادث أمس.. "مدني الباحة" يناشد بمتابعة النشرات الجوية

العقيد-جمعان-بن-دايس-الغامدي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل - واس:

 ناشد المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، المواطنين والمقيمين بضرورة متابعة النشرات الجوية والالتزام بتعليمات الدفاع المدني التي تبث عبر حسابات التواصل الاجتماعي، محذراً من المجازفة في عبور الأودية أو الجلوس في المواقع الخطرة.

اضافة اعلان

 وباشرت فرق الإنقاذ والإسعاف بالدفاع المدني بمنطقة الباحة عددًا من الحوادث بعد تلقيها مجموعة من البلاغات جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت أمس على الباحة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها.

 وأوضح الغامدي أن غالبية الحوادث عبارة عن احتجاز مركبات وحوادث طرق، حيث تعاملت معها الفرق الميدانية للدفاع المدني حسب ما يقتضيه الموقف، مشيراً إلى أن التنبيهات الصادرة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة لا تزال مستمرة حتى يوم غدٍ الاثنين.

وبين أن فرق الإنقاذ والإسعاف في إدارات الدفاع المدني بالمنطقة قامت بإخراج مركبة تقل 8 أشخاص احتجزت بوادي قريش بالأطاولة، ومباشرة حادث انقلاب مركبة واحتجاز قائدها ببلجرشي، وإنقاذ عائلة مكونة من 4 أشخاص احتجزت مركبتهم في سيل وادي تربة بالمندق، وإخراج عائلة أخرى مكونة من 6 أشخاص بقرية البيضاني بالمندق، كما تم إنقاذ شخص محتجز بوادي نيرا بتهامة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook