الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(أبل) تصدر نسخة ثانية من تحديث أجهزة (آي فون 4)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:
أصدرت شركة أبل الأمريكية نسخة ثانية من التحديث الذي يحمل رقم 5.1.1 مخصصة لأجهزة آي فون 4 فقط، وذلك بعد طرحها نسخة أولى من هذا التحديث لجميع أجهزتها في السابع من مايو الجاري.اضافة اعلان
وكان هاتف آي فون 4 الذي يعمل بنظام "جي إس إم" قد حصل على نسختين من هذا التحديث، الأولى تحمل الرقم 9B206، والثانية الرقم 9B208، لكن أبل لم تتحدث أبدا عن النسخة الثانية التي يبدو أنها منقحة عن النسخة السابقة.
ولم تصدر أي نسخ ثانية من هذا الإصدار لأجهزة أبل، كما لن يظهر للمستخدمين الذين قاموا بالتحديث سابقا للإصدار 5.1.1 أي تنبيه بوجود نسخة جديدة، وسيكون الحل الوحيد أمامهم هو تحميل الإصدار الجديد من موقع أبل ثم تحديث أجهزتهم يدويّا.
ووفق شركة أبل فإن التحسينات التي تضمنتها النسخة الأولى 9B206 من التحديث 5.1.1 تشمل تحسين خيار التصوير الديناميكي عالي المدى (HDR) للصور الملتقطة باستخدام الاختصار "لوك سكرين"، وإصلاح بعض العيوب التي تمنع الحاسوب اللوحي آي باد من الانتقال بين شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث.
كما شملت التحسينات إصلاح بعض العيوب التي تؤثر على أداء برنامج إير بلاي لتشغيل الفيديو، وتحسين عملية المزامنة بين المفضلات في متصفح أبل سفاري وبرنامج ريدنغ ليست، إضافة إلى إصلاح خطأ بظهور عبارة "غير قادر على الشراء" عند إتمام عملية شراء ناجحة، في حين لم تشر إلى ميزات النسخة الثانية.
يُذكر أن أبل أصدرت النسخة 5.0 من نظام "آي أو إس" في أكتوبر 2011، والذي احتوى على تحديثات كثيرة، مثل تطبيق "آي مسج"، إضافةً لمركز التنبيهات، وتطبيق "نيوز ستاند"، وميّزة "سيري" لأجهزة آي فون 4 إس، المساعد الرقمي الذي يعمل من خلال الأوامر الصوتية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook