الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طرح كاميرا مضادَّة للماء بجودة 14 ميجابكسل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:
أطلقت شركة بنكيو التايوانية المتخصّصة بصناعة الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، كاميرتها الجديدة إل إم 100 المضادة للماء في أسواق الشرق الأوسط.اضافة اعلان
وتأتي الكاميرا بأربعة أنظمة حماية ضد الماء والتجمد والصدمات والغبار، وهي تلتقط الصور بجودة 14 ميغابكسل وتتمتع بإمكانية التكبير البصري حتى أربع مرات، ولها شاشة معاينة "إل سي دي" بحجم 2.7 بوصة، وتتوفر بثلاثة ألوان هي الأزرق المائي والبرتقالي والأحمر الناري.
ويمكن استخدام الكاميرا تحت الماء حتى عمق خمسة أمتار لمدة ساعتين، وعند تفعيل وضعية تحت الماء في الكاميرا تتفعل تلقائيا ميّزة ألوان "الحياة الحقيقية" (True to Life) من أجل صورة أفضل.
وتُقدم الكاميرا العديد من الميزات مثل الصور البانورامية، وصور "مزاد الإنترنت" التي تسمح بالتقاط صورتين أو أربع معاً، وصور "عين السمكة" وهي صور عريضة نصف كروية تشبه رؤية عين السمكة للأشياء.
وبحسب مانيش باكشي، مدير الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا، فإن الكاميرا الجديدة تقدم صورا عالية الدقة في جميع الظروف المناخية، سواءً كانت الصورة تحت الماء أو أثناء التزلّج مع مقاومة للتجمد حتى -10 درجات مئوية.
يُذكر أن شركة بنكيو أُديرت من قبل شركة "أيسر" في عام 2001، من أجل إنتاج خط مُنفصل، وفي عام 2006 تخلّت "أيسر" عن حصتها في الشركة، ودخلت بنكيو مع شركة سيمنس في شراكة من أجل إنتاج الهواتف المحمولة. وحققت الشركة إيرادات بلغت 2.24 مليار دولار، وذلك حسب السنة المالية لعام 2010.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook