الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شبكة المجد: حجاب لينة مصدر اعتزاز ودعمها انطلاقاً من مسؤوليتنا الاجتماعية

أحمد الفايز - مدير المجد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أكد الأستاذ أحمد الفايز، الرئيس التنفيذي لشبكة المجد، أن دعم الشبكة للمخترعة السعودية، لينة القحطاني، يأتي انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية تجاه هذه الفئة من المخترعين والمبتكرين التي تخدم الوطن من خلال أعمالها ومنجزاتها، إضافة إلى أن ظهورها بالحجاب الكامل يعد مصدر فخر واعتزاز للمجتمع السعودي.

اضافة اعلان

وأضاف أن لينة القحطاني وزملاءها من الموهوبين العشرة الذين فازوا بجوائز إنتل العالم العربي في العاصمة القطرية الدوحة، هم مصدر اعتزاز وفخر المجتمع كله وليس شبكة المجد، مبيناً أنه لا عجب عندما أشاد المغردون في مواقع التواصل الاجتماعي بالمخترعة السعودية؛ لاختراعها أولاً، ولظهروها ثانياً بالحجاب الشرعي الذي كان مثار إعجاب الجميع من مستخدمي هذه الشبكة.

وقال "الفايز": إن شبكة المجد تدعم المبدعين على جميع المستويات، سواء عبر قنواتها أو عبر دعم المبدعين والمبتكرين من أبناء الوطن، وهذا الانسجام يأتي انطلاقاً مما تمليه علينا تعاليمنا السمحة، وما يتمسك به المجتمع السعودي من قيم وعادات أصيلة.

وكان الدكتور فهد السنيدي، قد أعلن من خلال برنامجه الأسبوعي "ساعة حوار": أن الدكتور حمد الغماس، رئيس مجلس إدارة شبكة المجد، قد دعم المخترعة لينة القحطاني بمبلغ 50 ألف ريال؛ لمواصلة أبحاثها في مجال إنتل، إضافة إلى إهدائها 10 اشتراكات مجانية في قنوات المجد كهدية لها، ولمن تحب إهداءها لهم.

وأعربت لينة القحطاني عن سعادتها بهذا الدعم الذي قالت: إنه سيعطيها مساحة كبيرة لمواصلة البحث، وحصد مزيد من الجوائز، بإذن الله، مؤكدة أن ظهورها بالحجاب الشرعي يعد مصدر فخر لها؛ كونها من مجتمع محافظ متمسك بتعاليم الدين الحنيف، مضيفة: أن تفاعل المجتمع جعلها تشعر بالاعتزاز؛ كون المجتمع السعودي فيه خير ونخوة، وهي فخورة بكونها سعودية كما هو مجتمعها فخور بها. يذكر أن المملكة العربية السعودية قد حصدت 10 جوائز في مشاركتها بمسابقة "إنتل العالم العربي ISCArab 2014" التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر الجاري، حيث مثّل المملكةَ طَلَبةُ وزارة التربية والتعليم، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook