الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجلة تركية تتناول منجزات خادم الحرمين الشريفين في ذكرى البيعة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 تواصل ـ متابعات:
أبرزت مجلة تركية الدور الذي قام به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على المستويين الداخلي والخارجي منذ توليه مقاليد الحكم . اضافة اعلان
وتطرقت مجلة " أعمال الشرق الأوسط " التركية في عددها الصادر مؤخراً والتي تصدر بأربع لغات العربية والتركية والإنجليزية والفارسية في ملف خاص أعد بمناسبة ذكرى البيعة إلى نشأة خادم الحرمين الشريفين ومولده .
وبينت أن تكوين شخصيته - أيده الله - كان لها دور قوي ومؤثر في حياته فملازمته لوالده الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ ولكبار العلماء والمفكرين أسهم بشكل قوي في تنمية قدراته بالتوجيه والتعليم أيام صغره وظهر تأثير ذلك واضحاً بعد تلك المرحلة فهو حريص على التقاء العلماء والفقهاء ومشورتهم والاستماع لنصحهم .
وعددت المجلة المهام والمسؤوليات التي تقلدها خادم الحرمين الشريفين منذ عام 1962 م حينما تسلم رئاسة الحرس الوطني .
وأبرزت المجلة التركية المنجزات التي شهدتها المملكة العربية السعودية منذ مبايعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملكاً على البلاد في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة التي شكلت في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته وإعداد المواطن وبينت ما تعيشه المملكة حالياً من نهضة تعليمية شاملة ومباركة .
وأثنت على رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للموهوبين من خلال دعمه لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع ورئاسته - أيده الله - مجلس أمنائها .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook