الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الغماس» يعلن عن قناة «تغاريد» وفرص «القناة لك»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري: 
أعلن "د.حمد الغماس" رئيس مجلس إدارة قناة المجد عن انطلاق فكرة "القناة لك" لفتح المجال أمام محبي المونتاج والإخراج السينمائي على أن تعرض مبدئياً عبر قناة "ماسة" وتعرض أفضلها على القناة العامة، تمهيداً لإطلاق قناة خاصة باسم"القناة لك" ستتيح للمشاهدين من محبي المونتاج والإخراج السينمائي إنتاج برامجها بالكامل.اضافة اعلان
ويأتي هذا امتداداً للنجاحات التي حققها برنامج "الشاشة لك" الذي يعد أول مهرجان سينمائي عربي ظهر من خلاله قوة مونتاج وإخراج المشاهدين.
كما أعلن الغماس عن انطلاق عن الأطفال الخامسة بالمجموعة تحت مسمى "تغاريد" والتي تختص بأناشيد الأطفال حيث سيبدأ بثها غرة شهر شوال.
جاء حديث الغماس عقب اختتام الموسم الثالث من مسابقة "الشاشة لك" الذي من خلاله تم تكريم الفائزين وقد حائز على جائزة "عفتي" فيلم (شراك) من إخراج: سامي الصقري، فيما حاز جائزة (أطب مطعمك) فيلم "أعط الأجير أجره" للمخرج: أحمد البلوي، وحاز فيلم (الأقزام) ضمن قيمة الحسبة.. صمام أمان للمخرج: عبدالرحمن العبدالله، وفاز الأردني مخرج فيلم (فيك الخير) ضمن قيمة كرم الضيافة، واستحدث البرنامج عدة جوائز تمثلت في "أفضل سيناريو، أفضل تصوير، أفضل صوت، أفضل مؤثرات، أفضل تمثيل".
فيما جاءت الجوائز الكبرى من نصيب فيلم "شراك" من إخراج سامي الصقري الذي حل في المركز الأول وكسب الجائزة الذهبية وقيمتها  مئة ألف ريال  سعودي، وجاء في المركز الثاني فيلم "دقيقة من عمري" من إخراج المهند الكدم وحاز على الجائزة الفضية والتي قيمتها خمسين ألف ريال وحل فيلم "مائدة" من إخراج إياس السحيم في المركز الثالث وكسب الجائزة البرونزية وقيمتها خمس وعشرون ألف ريال، وجاء في المركز الرابع فيلم "نار العزّ " للمخرج خالد المصري والذي حاز الجائزة التقديرية والتي قيمتها خمسة عشر ألف ريال.
وقد حظي الحفل بتواجد كافة شركاء ورعاة البرنامج بالإضافة لكافة مسؤولي القناة.‫

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook