الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر لـ"تواصل": "ذكرى الشهري" كانت تعاني من حساسية الصدر قبل تطعيمها

IMG-20141115-WA0012
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عمر العتيبي:

أكدت مصادر طبية: أن طالبة الابتدائية "ذكرى حسن الشهري"، ترقد - حتى الآن - على السرير الأبيض بالعناية المركزة في مستشفى القوات المسلحة بالهدا في الطائف، مشيرة إلى أن التطعيمة سببت لها هبوطاً في الدورة الدموية.

اضافة اعلان

وكشفت المصادر لـ"تواصل": أن الطالبة كانت تعاني من حساسية في الصدر، قبل أن تتلقى التطعيمة، التي كانت سبباً في انسداد الشعب الهوائية، والقصبة التنفسية.

وأشارت إلى أن الطاقم الطبي بالمستشفى؛ اضطر إلى إعطاء الطالبة إبراً منومة؛ بسبب كثرة تشنجها، مؤكدة أنه - إلى الآن - لم يتم إصدار تقرير طبي يكشف سبب إغماء الطالبة.

وطالب المصدر بفتح تحقيق عاجل في حالة الطالبة، ومحاسبة كل من كان سبباً، فيما وصلت إليه.

وكانت "تواصل" قد انفردت - ليلة أمس - بنشر خبر تحت عنوان: "إبرة تطعيم ملوثة تنقل طالبة ابتدائية لمستشفى الهدا بحالة حرجة".

----------------------------------------

إبرة تطعيم ملوثة تنقل طالبة ابتدائية لمستشفى الهدا بحالة حرجة (صور)

تواصل - عمر العتيبي:

تسبب خطأ طبي، خلال حملة تطعيم ضد الحمى الشوكية، الثلاثاء الماضي، في إغماء طالبة بالتعليم الابتدائي بمحافظة الطائف؛ بسبب إبرة مجرثمة.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "تواصل"، فقد حضر فريق طبي إلى مدرسة طالبات ابتدائية بالهدا في محافظة الطائف، حيث تم تطعيم عدد منهن، ولكن تسببت إبرة مجرثمة، بالإضافة إلى زيادة معدل الجرعة، في إغماء الطالبة "ذكرى حسن الشهري".

وأضافت المصادر: أن الطالبة تقيأت دماً من فمها، حتى أُغمي عليها، وتم نقلها لمستشفى الهدا على وجه السرعة، مشيراً إلى أن الجرعة التطعيمية أثرت على كلى، ومعدة، وعروق الطالبة، وهي الآن في حالة حرجة!.

IMG-20141115-WA0016

IMG-20141115-WA0012

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook