الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 STC تدشن أول مركز اتصال نسائي لخدمة عملائها

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

افتتحت الاتصالات السعودية  STC أول مركز اتصال نسائي لخدمة السيدات من عملاء الاتصالات السعودية، وذلك بالتعاون مع شركة مراكز الاتصال إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية. وتهدف الشركة من إطلاق مركز الاتصال النسائي إلى دعم وتمكين المرأة من العمل في مجال خدمة العملاء في السوق السعودي، باعتبارها إحدى شرائح العملاء المهمة للشركة والتي تسعى لتحقيق رغباتها، بحيث تصل لتلك الشريحة المهمة بالطريقة اللائقة والمناسبة وحسب ما تمليه تعاليم ديننا وتقاليدنا.

اضافة اعلان

وأعرب عامر بن سليمان الشهري، مساعد نائب الرئيس للعلاقات والتسويق بشركة مراكز الاتصال عن اعتزازه بهذا المشروع ولما وصلت إليه الفتاة السعودية من مستويات متقدمة في جميع المهام والمسؤوليات التي توكل إليها مؤكداً سعي الشركة للمضي قدما في استقطاب العديد من الكفاءات النسائية للعمل في مجال خدمات العملاء.

 من جهتها أشارت مرام الحوطان مديرة المركز النسائي بشركة مراكز الاتصال إلى أن المركز يعمل على خدمة الشريحة النسائية من عملاء الجوال بالاتصالات السعودية من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء بشكل يومي، حيث تم تدريب وتأهيل كوادر المركز من قبل إدارة التدريب بالشركة التي تواصل متابعتها وتوجيهها للموظفات الجدد ليصبحن على مقدرة تامة لتقديم كافة الخدمات لتلك الشريحة من العملاء.

كما أعربت الموظفة بدرية العنزي عن سعادتها بالالتحاق بشركة مراكز الاتصال، وأشادت بجهود الشركة في تأهيل وتوجيه الموظفات لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الاتصالات السعودية في بيئة عمل إيجابية.

 وتعتبر شركة مراكز الاتصال من أكبر الشركات المتخصصة في إدارة تجارب العملاء بالمملكة وفي منطقة الشرق الأوسط، ويعمل لديها أكثر من 3000 موظف وموظفة موزعين على مراكزها المختلفة في 6 مدن سعودية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook