الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير صحة بيشة يدشن حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية

unnamed (9)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بيشة:

دشن اليوم مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة عامر بن مشاري الصعيري حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، وحضر التدشين المساعد للخدمات العلاجية والمساعد للصحة العامة بصحة بيشة وشارك في التدشين الدكتور معتق بن سعد السرحاني المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة. وقد أشاد الصعيري بالاستعدادات لتنفيذ الحملة على مستوى بيشة والمرافق الصحية الموجودة في محافظتي تثليث وبلقرن، وتمنى للفرق الصحية المشاركة في الحملة كل التوفيق والنجاح.

اضافة اعلان

أوضح ذلك عبدالله سعيد الغامدي -المتحدث الرسمي بصحة بيشة- وأضاف أن البرنامج الوطني للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية تهدف من خلاله الوزارةُ إلى التقليل من عدد الإصابات والحد من انتشار الإنفلونزا، وهذا البرنامج سيستمر لمدة خمس سنوات ابتداءً من هذا الشتاء.

 الجدير بالذكر أن عدد المستهدفين بالتطعيم في القطاعات الصحية التابعة لصحة بيشة (27223) ذكوراً وإناثاً، ويشمل التطعيم جميع العاملين الصحيين في المنشآت والقطاعات الصحية بجميع فئاتهم الوظيفية كما يستهدف البرنامج ذوي الأمراض المزمنة من عمر سنتين فأكثر _ النساء الحوامل.

كما نشير أيضاً أن البرنامج بدأ العمل به منذ موسم حج 1345 هـ، حيث تم تطعيم أكثر من 3400 فرد من خلال 81 عيادة تطعيم في المستشفيات والمراكز الصحية في بيشة وقطاعاتها الصحية في العلايا والبشائر وتثليث والأمواة.

unnamed (9) unnamed (8)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook