الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تقنية الأحساء تفتح باب التسجيل للفصل التدريبي الأول

الكلية التقنية بالأحساء
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت الكلية التقنية بالأحساء، عن فتح باب القبول للفصل التدريبي الأول من العام 1435- 1436هـ في 8 تخصصات، بدءاً من يوم غد الأحد حتى يوم السبت 22 / 1 / 1436 هـ، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa.

اضافة اعلان

وأبان عميد الكلية، عادل بن عبدالله المحبوب، أنه سيبدأ التسجيل هذا الفصل في القسم الجديد: "صيانة الآلات الميكانيكية"، مشيراً إلى أن التدريب في الفصل الثلثي الأول سيبدأ يوم الأحد 22 / 2 / 1436 هـ، حيث يجب أن يراعي المتقدم الدقة أثناء تعبئة الطلب، وإرساله آلياً، وأنه لن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق البوابة الإلكترونية.

من جانبه، أوضح وكيل الكلية لخدمات المتدربين، سعد بن عبدالرحمن اليمني، أن التخصصات المتاحة تشمل قسم تقنية الحاسب الآلي: (برمجيات - دعم فني - شبكات)، وقسم التقنية الإدارية: (محاسبة - إدارة مكتبية - تسويق)، بالإضافة إلى قسم المحركات والمركبات، وقسم صيانة الآلات الميكانيكية.

وأشار إلى أن نظام التدريب بالكليات التقنية هو النظام التدريبي (الثلثي)، وهو عبارة عن ثلاثة فصول تدريبية خلال العام التدريبي، كل فصل تدريبي يتكون من (13) أسبوعاً تدريبياً فعلياً، يفصل بين الفصل الأول والفصل الثاني والفصل الثالث، إجازة أسبوعية مدتها خمسة أيام للمتدربين.

وأكد "اليمني" على ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال (بوابة المتدربين)، بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook