الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المدينة.. إغلاق جزئي لطريق «سلطانة» لمدة 60 يوماً وتحويل حركة السير

DV7p_TaUMAA6qNB
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
  تواصل - فريق التحرير: أَعْلَنَت إِدَارَة المرور الْيَوْم الثلاثاء، عن إِغْلَاق جزئي لطريق سلطانة الطالع بالمَدِينَة الْمُنَوَّرَة لمدة 60 يوماً، اعتباراً من يوم الأَرْبِعَاء الْمُوَافِق 28 - 5 - 1439هـ، للبدء بمشروع تطوير وإعادة تأهيل الطرق الرَئِيسِيّة شمال المَدِينَة الْمُنَوَّرَة. وأَوْضَحَت المرور، فِي بيان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ "تويتر"، أنه سيتم تحويل حركة السير كالتالي:
  • للقادمين من الدائري الثَّانِي من دوار السلام ودوار القبلتين الخروج من مخرج الدائري باتجاه إشارة سلطانة، وأخذ الدوران ومِنْ ثَمَّ العودة لدوار القبلتين حَسْبَ اللوحات التَوْجِيهية.
  • للقادمين من الدائري الثَّانِي من جهة الشرق (دوار نيسان – القارات)، يمكنكم الدخول إِلَى طريق سلطانة بعد مدخل محطة النسيم والمدخل المؤدي لدوار مشاري – مدخل ديرسن، مع الإحاطة بأن الدائري الثَّانِي حر الحركة ويمكن استخدامه فِي الاتجاهين.
• للقادمين من الحرم باتجاه سلطانة إما الاتجاه يميناً باتجاه الدائري الثَّانِي والدوران من تقاطع عثمان بن عفان رَضِيَ اللهُ عَنْه من أمام مجتمع القارات، والعودة حَسْبَ اللوحات التَوْجِيهية، أو الاتجاه يساراً إِلَى الدائري الثَّانِي غرباً.  اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook