الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد مطاردة مثيرة.. ضبط سائق شاحنة وقود "عارياً" في تبوك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – تبوك:

طاردت دورية لأمن الطرق بمركز الطلعة في تبوك، اليوم السبت، سائق شاحنة رفض التوقف للتفتيش في النقطة، واتضح أنه عارٍ، وفي حالة غير طبيعية.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، المقدم خالد بن أحمد الغبان، أنه أثناء العمل المعتاد للنقطة الخاصة بقوة أمن الطرق بمركز الطلعة (45 كم عن مدينة تبوك باتجاه المدينة المنورة)؛ للتأكد من نظامية المركبات التي تسلك الطريق، حاول أفرادها اليوم استيقاف إحدى الشاحنات الخاصة بنقل الوقود.

وتابع: أن قائدها رفض الوقوف للنقطة، واستمر في المسير باتجاه مدينة تبوك، وعليه جرى بسرعة تمرير المعلومة، والتنسيق مع غرفة العمليات بالمنطقة، والاستمرار بمتابعته من قبل دوريات أمن الطرق لمحاولة إيقافه، إلا أنه رفض الوقوف نهائياً.

وأضاف "الغبان" أنه تم وضع نقطة تمركز بدوار صحاري، من قبل دوريات المرور والدوريات الأمنية، إلا أنه كذلك رفض الوقوف أيضاً، واستمر في المسير داخل المدينة، وقد تم إبعاد المركبات والمشاة التي كانت بطريق الشاحنة؛ احترازياً منعاً لوقوع أي حوادث، حتى تم بفضل من الله إيقافها باحترافية من قبل رجال الأمن من دون إطلاق نار، والقبض على السائق قبل وقوع كارثة لا قدر الله، ودون حدوث أي خسائر تذكر.

وقد اتضح أن السائق سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر، وغير مرتدٍ لملابسه، ويشتبه بأنه في حالة غير طبيعية، وتم تسليمه لمركز شرطة السليمانية؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook