الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قريباً.. "سوني" تطلق حاسباً لوحياً بشاشة 12 بوصة

إكسبيريا-تابلت-زد-2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت تقارير متداولة على مواقع تقنية عن اتجاه شركة سوني لإطلاق حاسوب لوحي جديد بقياس 12 بوصة خلال الربع الأول من العام المقبل 2015، وذلك وفقاً لعدد من الموردين التايوانيين.

اضافة اعلان

وأوضح الموردون أن هناك عدداَ من الشركات تعمل على تطوير حواسيب لوحية بقياس أكبر، وتعتزم إطلاقها خلال الربع الأول أو الثاني من العام المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن حاسوب سوني بقياس 12 بوصة المرتقب، سيقدم مواصفات عالية، كما أنه سيأتي مزوداً بقلم إلكتروني، ويستهدف بالدرجة الأولى الأسواق التي تتطلب تطبيقات متعلقة بمجال التصميم والجرافيك.

ولم تكشف المصادر عن باقي تفاصيل حاسوب سوني، ولكنها أشارت إلى أن الشركة أبدت اهتماما في دخول قطاع الحواسيب اللوحية الكبيرة.

وتجدر الإشارة إلى قيام عدد الشركات بإطلاق حواسيب لوحية بشاشة كبيرة الحجم نسبياً مطلع العام الحالي 2014، حيث قامت سامسونج في الربع الأول بإطلاق حاسوبها اللوحي جالاكسي نوت برو الذي يقدم شاشة بقياس 12.2 بوصة، مع قلم إلكتروني، بينما قامت مايكروسوفت بإطلاق حاسوبها اللوحي سيرفس برو 3 بقياس 12 بوصة خلال الربع الثاني.

كما تداول البعض أنباء عن اعتزام آبل إطلاق نسخة بنفس قياس الشاشة من حاسوبها اللوحي آي باد خلال الربع الأول من العام المقبل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook