الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدني مكة: ماس كهربائي سبب حريق مستشفى القنفذة (صور)

image1 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سلطان السهيمي:

أوضح الناطق الإعلامي في الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان لـ " تواصل " تفاصيل حريق مستشفى القنفذة العام، حيث قال إنه في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة نشب حريق في مستشفى القنفذة العام ولم ينتج عنه أي إصابات.

اضافة اعلان

وأضاف أن غرفة العمليات بمحافظة القنفذة تلقت بلاغاً الساعة 02:07 مفاده نشوب حريق في مستشفى القنفذة العام وبناء للبلاغ تم تحريك فرق الإنقاذ والإطفاء مع تمرير البلاغ للجهات المعنية وبالوصول لموقع الحادث كانت ألسِنَة النار وكثافة الدخان تتصاعد من بهو على سطح الدور الأول من المستشفى.

 وقال إنه ونتيجة لوقوع الحريق في منطقة مكشوفة لا تشكل خطورة على غرف المرضى اكتفت فرق الإنقاذ مع أفراد الأمن والسلامة بالمستشفى بتمشيط الممرات تحسباً لتسرب الغازات الناتجة عن الحريق ومزامنة مع أعمال الإنقاذ عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق الواقع بغرفة معدة كاستراحة للأطباء تبلغ مساحتها 20م2 دون تضرر المباني المجاورة لها، ومع انتهاء دور فرق الإطفاء في الحادث باشر التحقيق أعماله في معرفة الأسباب ومن خلال المعلومات المتوفرة حتى الآن يرجح أن السبب ناتج عن ماس كهربائي وما زال التحقيق جارياً.

 unnamed (10) unnamed (9) unnamed (8) unnamed (7) unnamed (6)

_____________________

فجر اليوم.. اندلاع حريق في مستشفى القنفذة العام (فيديو وصور)

تواصل - سلطان السهيمي: 

باشرت آليات الدفاع المدني في محافظة القنفذة حريقا شبّ في الطابق الثاني بالمستشفى العام في القنفذة الساعة الثالثة فجر اليوم.

وتمكن الدفاع المدني من إخلاء المستشفى من المرضى وتوجيههم إلى السطوح، حيث تمت السيطرة على الحريق في وقت وجيز.

وذكرت مصادر أنه لا يوجد أي إصابات بشرية ولله الحمد، وقد بدأت الدوريات الأمنية بالمحافظة التحقيق حول ملابسات وأسباب الحريق.

image1 (1) image2 IMG_20141024_120432 IMG_20141024_120439
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook