الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جثمان القاضي يصل الجمعة من أمريكا ويدفن السبت في البقيع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

لبى صاحب السمو الملكي، الأمير عبدالعزيز بن عبدالله، نائب وزير الخارجية، طلب والدة ووالد المبتعث المغدور، عبدالله القاضي، في دفنه بالبقيع فجر غدٍ السبت، بعد أن تم ترتيبه سابقاً بالأحساء في مسجد الجبري.

اضافة اعلان

ويتجه اليوم الجمعة 70 شخصاً من عائلة الفقيد إلى المدينة المنورة؛ لاستقبال جثمان عبدالله القاضي؛ للصلاة عليه هناك.

وقال عبدالرحمن شقيق المغدور: "إن والدتي قامت بقراءة جميع تغريدات شقيقي عبدالله قبل مقتله، وشعرت أنه يريد أن يدفن مع الشهداء، وطلبت أن يدفن بالمدينة في مقبرة البقيع بين الشهداء، بعد الصلاة عليه بمسجد النبي صلى الله عليه وسلم".

 وقد أمر نائب وزير الخارجية، صاحب السمو الملكي، الأمير عبدالعزيز بن عبدالله، بتأمين طائرة خاصة لعائلة القاضي تنقلهم من الدمام إلى المدينة المنورة.

من جهة أخرى، أكد عبدالرحمن القاضي: أن شقيقه تم نقله بالفعل على متن الطائرة اليوم، وسوف يصل إلى المدينة المنورة، مساء يوم الجمعة، وسوف يصلى عليه بعد صلاة الفجر يوم السبت، إن شاء الله تعالى.

كما أكد أن شقيقه، وعائلته، وأبناء عمومته يرافقونه بالطائرة، وأشار "القاضي" إلى أن أبناء عمومته لن يعودوا إلى أمريكا مرة أخرى، بعد مقتل عبدالله، بحسب (اليوم).

كما أوضح أن القنصلية السعودية في لوس أنجلوس قامت بتأمين سياراتهم، بوضعها داخل أسوارها حتى يتم إنهاء الإجراءات كلها، ومنها سيارة المغدور عبدالله التي حاول بيعها.

وسيصلى على الجثمان يوم السبت، بعد صلاة الفجر في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبرة البقيع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook