الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد فقدان 7 أفراد من أسرة واحدة.. طريق «صبيا - هروب» لايعترف بالموتى!

5a5ddfec0a841
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات

في قرية أبو السلع بمحافظة صبيا، يقف منزل الأسرة التي فقدت 7 من أفرادها في الحادث المروري الأليم ساكنا، بعدما ودع الأطفال التي طالما لعبت فيه واتكأت على جدرانه.

اضافة اعلان

الحزن يخيم في كل جنبات المنزل، بينما يظل الأب المكلوم في حاله من الذهول والصدمة، كلما تفقد أبناءه فلم يجد منهم سوى واحد فقط، بينما فقد هو 6 من أبنائه وزوجة عزيزة كانت تشاركه مصاعب الحياة وأحزانها وأفراحها.

وبينما يظل الحزن مخيما على هذا المنزل المكلوم، يشتعل "طريق هروب" بالشاحنات التي واصلت العبور والسير عقب الحادث بساعات قليلة، ومازال الطريق يفرد أخاديده، ولا يعترف بكم الدماء ولا حجم المأساة التي عاشتها أسرة الأب المكلوم.

ووفقا لـ"عكاظ" فقد انتقد عدد من الأهالي دور وزارة النقل التي لم تستجب -حسب قولهم- لمعاناتهم المتكررة ونداءاتهم بوضع حلول للطريق قبل أن يستمر نزف الدماء عليه.

وأكدوا أن الشاحنات تصر على عدم الالتزام بمساراتها، خاصة أن الطريق مكون من مسار واحد، والفاصل الوهمي يتيح تداخل المركبات بشكل خطير، فضلا عن عدم التزام الشاحنات بالأوقات المحددة لعبورها، داعين الجهات المختصة إلى التدخل لضمان سلامة المواطنين وطلاب المدارس.

وقال محمد النجعي من سكان قرية مشلحة "إن جميع المطالبات بتوفير السلامة على الطريق لم تفلح في توفير حلول للسلامة على الطريق"، وأضاف "لا نعلم كم هي الأرواح التي يجب أن تذهب لإيجاد حلول جذرية لإنهاء هذه المأساة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook