الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

900 ألف ريال للتوعية بالتخلص من النفايات في مكة (صور)

_DSC6193
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

وقّع أمين العاصمة المقدسة د. أسامة بن فضل البار، عقدين لتنفيذ حملات توعوية عن النظافة بقيمة إجمالية بلغت أكثر من (900.000) ريال، وذلك في إطار حرص الأمانة على الاهتمام بالجوانب التوعوية وزيادة الوعي بأهمية وضع النفايات في الأماكن المخصصة لها والطرق الصحية للتخلص منها.

اضافة اعلان

وأوضح أن الحملة تأتي في إطار الجهود المبذولة من قبل أمانة العاصمة المقدسة للمساهمة في رفع درجة الوعي لدى العامة بأهمية المشاركة في المحافظة على نظافة البيئة، كما تهدف إلى التوعية المكثفة لجميع الشرائح عبر تنفيذ عدد من الفعاليات والبرامج الثقافية، مشيراً إلى أن الحملة ستركز على مفهوم وضع النفايات في الأماكن المخصصة لها حفاظاً على البيئة، بالإضافة إلى أهمية استخدام الأكياس المخصصة لجمع النفايات.

وشمل العقد الأول، عملية تنفيذ حملة توعوية للحد من ظاهرة رمي المخلفات في الأماكن المخصصة لها وقيمته (480.000) ريال، أما العقد الثاني فقد شمل عملية تنفيذ حملة توعوية تهدف إلى استخدام الأكياس المخصصة لجمع النفايات وقيمته (440.000) ريال، وسيتم من خلال هذا العقد تأمين (800.000) كيس نفايات سعة (8) جالونات.

الجدير بالذكر أن أمانة مكة المكرمة حرصت على تسخير كافة الإمكانات والخدمات المساندة لها للرفع من مستوى النظافة ورفع درجة الوعي لإظهار العاصمة المقدسة في أبهى حللها، وللوصول لأعلى مستوى من النظافة والإصحاح البيئي ووفق تطلعات المسؤولين وولاة الأمر.

_DSC6193 الحاويات الصغيره نماذج حاويات جديده ا (4) _DSC6196 61658

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook