الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC تطلق قريباً سرعة 1 جيجابايت في الثانية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تطلق الاتصالات السعودية STC مع نهاية شهر ديسمبر المقبل، وعبر شبكة برود باند الألياف البصرية سرعات  500 ميجابايت و1 جيجابايت في الثانية, الأولى من نوعها في المنطقة، وبدأت الشركة في الوقت الراهن بإطلاق السرعات بشكل تجريبي.

اضافة اعلان

وستكون هذه السرعات العالية متوفرة على الباقة الثلاثية لسرعات جود المقدمة من الاتصالات السعودية، والتي ستمكّن عملاءها من الحصول على السرعة الفائقة في التصفح والتحميل, ومشاركة الملفات والصور, وإمكانية تقديم خدمات المحتوى المختلفة كالاستمتاع بالألعاب الشبكيّة والتفاعليّة, ومشاهدة مقاطع الفيديو وكذلك الاستمتاع بقنوات تلفزيون انفجن التفاعلي فائق الجودة بسرعة إنترنت لم يسبق لها مثيل.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تعمل باستخدام تقنية الـ IP المتطورة وشبكة تحتوي على تقنية الألياف البصرية التي لا تتأثر بالعوامل الخارجية, حيث إنها ستضمن حصول المستخدم على سرعة الـ 1 جيجابايت الفعلية, لتقدم أكثر من ما يقدمه البرود باند العادي بكثير. وهي بدورها ستحوّل تجربة المستخدم إلى تجربة فريدة من نوعها وهذا يمثل جزءاً أساسياً من التزام الاتصالات السعودية لدعم تقنية الألياف البصرية وبنيته التحتية لتقديم ما هو أفضل للعميل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook